. الشيخ يوسف الباز يعلن تعليق إضرابه عن الطعام والشراب

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:12:12 PM
الشيخ يوسف الباز يعلن تعليق إضرابه عن الطعام والشراب
الشيخ يوسف الباز يعلن تعليق إضرابه عن الطعام والشراب

أعلن الشيخ يوسف الباز  تعليق إضرابه عن الطعام والشراب، والذي بدأه منذ أسبوع، مستجيبا لمناشدة رئيس لجنة المتابعة والقيادة العربية، لإنهاء إضرابه.

 

جاء ذلك في بيان صدر عن اللجنة الشعبية وأعضاء بلدية اللد، مساء اليوم.

وأوضح البيان أنه تم نقل الشيخ الباز إلى سجن رامون الصحراوي، . جنوب شرق فلسطين المحتلة

 

وأكد البيان أن الشيخ الباز سيستمر فى أداء واجبه تجاه المقدسات، وعلى رأسها المسجد الاقصى المبارك؛ والقضايا الوطنية الساخنة .

 

وحمّل بيان اللجنة الشعبية السلطات الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن أي مكروه يصيب الشيخ الباز، مشيراً إلى الشيخ الباز "تعرض منذ اللحظة الأولى لإعلانه الإضراب عن الطعام، لممارسات ظالمة وقمعية من المؤسسة الإسرائيلية الرسمية بكل أذرعها".

 

واعتقل الباز في 30 نيسان/ إبريل الماضي، من بيته في مدينة اللد، شمال فلسطين المحتلة، وخاض  إضرابًا عن الطعام منذ أسبوع، رفضا لاعتقاله إلى حين إنهاء الإجراءات القانونية بحقة.

 

واتهم الباز بالتحريض على سلطات الاحتلال في خطاب  ألقاه في أعقاب اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى في القدس.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 11:12:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021