. العثور على رفات طفلين في حقائب بيعت بمزاد علني في نيوزيلندا

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:45:12 PM
العثور على رفات طفلين في حقائب بيعت بمزاد علني في نيوزيلندا
العثور على رفات طفلين في حقائب بيعت بمزاد علني في نيوزيلندا

عثر على رفات بشرية تعود لطفلين، في حقائب تم شراؤها كجزء من مزاد لبضائع متروكة في وحدة تخزين بجنوب مدينة أوكلاند، في نيوزيلندا.

 

وقال المحقق توفيلاو فامانويا فايلوا إن الجثتين اللتين عثر عليهما داخل حقائب في عقار بمانوريوا في 11 أغسطس، تعود لطفلين في سن المدرسة الابتدائية، كما أكد تقرير التشريح.

 

وأوضح أن المؤشرات الأولية تشير إلى أن الطفلين قد يكونا توفيا منذ سنوات عديدة، قبل أن يتم العثور على جثتيهما، مبينا أن الشرطة ما زالت في المراحل الأولى من التحقيق، و"تتابع خطوط تحقيق إيجابية" فيما يتعلق باستئجار وحدة التخزين.

 

وأفاد بأن "أعمار الطفلين تتراوح بين 5 و 10 سنوات وأن الشرطة تعمل على تحديد متى وأين توفيا"، مضيفا: "ما يمكنني قوله هو أننا نحقق تقدما جيدا للغاية في دراسة الحمض النووي".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

Thursday, August 18, 2022 - 10:45:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021