. عائلة الخطيب تحتفل بـ4 توائم نجحوا في التوجيهي

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 9:56:27 PM
عائلة الخطيب تحتفل بـ4 توائم نجحوا في التوجيهي
عائلة الخطيب تحتفل بـ4 توائم نجحوا في التوجيهي

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

احتفلت بيوت اردنية الخميس بنجاح ابناءهم في الثانوية العامة، فيما بيوت أخرى وجدت ان الفرحة مؤجلة لاشعار اخر.

 

لكن بيت في العاصمة عمّان وتحديدا في خلدا كانت الفرحة فيه مضاعفة 4 مرات.

 

هناك كان عائد الخطيب وزوجته، معلمان في مدارس العصرية في خلدا، ومعهم توأمهم الرباعي، شابان وفتاتان، يكون اسرة مكونة من ستتهم فقط، بدخل ما دون المتوسط، لكنهم كافحوا لتحقيق النجاح والطموح.

 

التوأم الرباعي مرح وجنى وحكم ومحمد جميعهم من مواليد العام 2004، درسوا على مدار العام بتموسط يتراوح 6 ساعات انقسموا لفريقين مرح وجنى احتلوا غرفة فيما الغرفة الاخرى احتلاها حكم ومحمد.

 

جاءت نتائج الحصاد اليوم، مرح حصدت 81 علامة، وجنى جنت 80.5 علامة، ومحمد حاز على 71 علامة، فيما حكم حطم الرقم القياسي للأسرة 92 علامة.

 

اما عن المستقبل، يروي ذوي التوأم أن حكم يطمح لان يكون بعد سنوات طبيبا فاعلا في خدمة مجتمعه، فيما الاخوة توزعت طموحاتهم بين الهندسة ومعلم الصف كوالديهم.

Thursday, August 18, 2022 - 9:56:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021