مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 9:56:27 PM
عائلة الخطيب تحتفل بـ4 توائم نجحوا في التوجيهي
عائلة الخطيب تحتفل بـ4 توائم نجحوا في التوجيهي

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

احتفلت بيوت اردنية الخميس بنجاح ابناءهم في الثانوية العامة، فيما بيوت أخرى وجدت ان الفرحة مؤجلة لاشعار اخر.

 

لكن بيت في العاصمة عمّان وتحديدا في خلدا كانت الفرحة فيه مضاعفة 4 مرات.

 

هناك كان عائد الخطيب وزوجته، معلمان في مدارس العصرية في خلدا، ومعهم توأمهم الرباعي، شابان وفتاتان، يكون اسرة مكونة من ستتهم فقط، بدخل ما دون المتوسط، لكنهم كافحوا لتحقيق النجاح والطموح.

 

التوأم الرباعي مرح وجنى وحكم ومحمد جميعهم من مواليد العام 2004، درسوا على مدار العام بتموسط يتراوح 6 ساعات انقسموا لفريقين مرح وجنى احتلوا غرفة فيما الغرفة الاخرى احتلاها حكم ومحمد.

 

جاءت نتائج الحصاد اليوم، مرح حصدت 81 علامة، وجنى جنت 80.5 علامة، ومحمد حاز على 71 علامة، فيما حكم حطم الرقم القياسي للأسرة 92 علامة.

 

اما عن المستقبل، يروي ذوي التوأم أن حكم يطمح لان يكون بعد سنوات طبيبا فاعلا في خدمة مجتمعه، فيما الاخوة توزعت طموحاتهم بين الهندسة ومعلم الصف كوالديهم.

Thursday, August 18, 2022 - 9:56:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023