. القبض على "أحد أخطر" تجار ومروجي المخدرات بإقليم الشمال

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 9:29:48 PM
القبض على "أحد أخطر" تجار ومروجي المخدرات بإقليم الشمال
القبض على "أحد أخطر" تجار ومروجي المخدرات بإقليم الشمال

الحقيقة الدولية - عمان

القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، التابعة لمديرية الأمن العام، الخميس، القبض مطلوب وهو احد أخطر تاجر ومروج مخدرات في إقليم الشمال، وفقا للناطق باسم مديرية الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي.

 

وقال السرطاوي، إنّ جهداً وعملاً استخبارياً بذلته إدارة مكافحة المخدرات مكنها من الوصول لأحد أخطر المطلوبين على قضايا الاتجار والترويج ضمن اقليم الشمال والقبض عليه.

 

وبيّن، أن العاملين في الإدارة حددوا مكان وجود المطلوب لك المطلوب بعد تحقيقات مطوّلة، في محافظة عجلون، إذ جرت مداهمته بإسناد من الفريق الخاص التابع للادارة وأُلقي القبض عليه بعد أن أبدى مقاومة شديدة للقوة التي نفذت قواعد الاشتباك وسيطرت عليه.

 

وأضاف، أنه ضُبط بحوزته سلاح ناري وعدد من الادوات الحادة، كما أُلقي القبض على مطلوب آخر كان برفقته.

 

وأضاف، أن الشخص المطلوب المصنف بالمسلح والخطر يُعد من أخطر تجار ومروجي المخدرات ضمن إقليم الشمال ومتوارٍ عن الانظار منذ فترة طويلة وبحقه طلبات أمنية.

Thursday, August 18, 2022 - 9:29:48 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021