. قبيلات : استقبلوا وتقبلوا نتائج ابنائكم كما هي

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 18/08/2022 توقيت عمان - القدس 8:05:16 AM
قبيلات : استقبلوا وتقبلوا نتائج ابنائكم كما هي
قبيلات : استقبلوا وتقبلوا نتائج ابنائكم كما هي

الحقيقة الدولية - عمان

دعت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية، د. نجوى قبيلات، ذوي طلبة الثانوية العامة إلى تقبّل نتائج أبنائهم كما هي، وإن جاءت بعيدة عن التوقعات.

 

وقالت قبيلات في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ثمة أشياء يتم تعويضها إن فقدناها، وأخرى لا يعوضها الندم مهما عظم.. استقبلوا وتقبلوا نتائج ابنائكم كما هي وأن أتت بعيدة عن التوقعات".

 

ولفتت قبيلات إلى أن الصحة النفسية لأبنائنا لا تعوض.

Thursday, August 18, 2022 - 8:05:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021