. رومانو: رونالدو ما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : رياضة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 17/08/2022 توقيت عمان - القدس 11:03:27 AM
رومانو: رونالدو ما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد
رومانو: رونالدو ما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد


أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وتقدم رونالدو سابقا بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

 

ومع ذلك، نفى بعدها الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن يكون رونالدو أخبره بهذا الأمر، وأكد في أكثر من مناسبة، أن النجم البرتغالي ليس للبيع.

 

وأكد فابريزيو رومانو، أحد أكثر المتخصصين الموثوق بهم في مجال الانتقالات في عالم كرة القدم، على أن موقف رونالدو لم يتغير، وما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

 

وأشار رومانو، إلى أن البرتغالي خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يعمل حاليا على إيجاد مخرج للاعب من ملعب "أولد ترافورد".

 

وأضاف الصحفي الإيطالي: "ما زالت هناك احتمالية لرحيل رونالدو في الساعات الأخيرة من الميركاتو، كما حدث في الصيف الماضي".

 

وختم رومانو: "يصر مانشستر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع، لكن خورخي مينديز يواصل استكشاف الخيارات".

 

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

Wednesday, August 17, 2022 - 11:03:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021