القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 16/05/2017 توقيت عمان - القدس 4:40:58 PM
منح لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني- انجليزي- عربي من الجامعة الألمانية الأردنية
منح لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني- انجليزي- عربي من الجامعة الألمانية الأردنية
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت الجامعة الألمانية الأردنية عن توفر منح دراسية لدراسة البكالوريوس في الترجمة ألماني-انجليزي-عربي مقدمة من جامعة ماغديبورغ – شتندال الألمانية الشريك الإستراتيجي للجامعة الألمانية الأردنية  وذلك ابتداء من الفصل الدراسي المقبل 2017/2018.

وفي بيان صحافي صادر عن الجامعة يهدف برنامج المنح الى توفير كوادر اردنية متخصصة ومؤهلة في مجال الترجمة  ألماني-انجليزي-عربي لتغطية النقص في سوق العمل والمؤسسات الألمانية المنتشرة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.

وتقدم المنحة الدراسية لمدة سنة دراسية كاملة قابلة للتمديد وحتى نهاية كامل فترة الدراسة في حال كان المعدل التراكمي للطالب خلال الدراسة جيد جدا، وتغطي الرسوم الدراسية في الجامعة الألمانية-الأردنية وتكاليف المعيشة في ألمانيا خلال سنة الإقامة في ألمانيا ،وتكاليف السفر لألمانيا ذهابا وإيابا لمرة واحدة.

وأضاف البيان أن شروط الحصول على المنحة  ان يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة  وأن يتقن مهارات لغوية اللغة العربية (كلغة أم)، واللغة الإنجليزية مستوى متقدم ،حيث أن الموعد النهائي لتقديم طلبات المنحة الدراسية 11 حزيران 2017.

وتشتمل الخطة الدراسية للبرنامج على جانبين الاول نظري يقدم اساليب ومنهجيات حديثة في علم اللغة والثاني عملي يركز على البحث والتواصل الفني من خلال اللغة والأدب والدراسات الثقافية.

ويذكر أن البرنامج يستمر لمدة اربعة سنوات  ثلاث منها في الجامعة الألمانية الأردنية والسنة الدراسية الأخيرة في ألمانيا لإكساب الطلبة مهارات علم اللغة والدراسات الثقافية والمنهجية ووسائل الأعلام .

Tuesday, May 16, 2017 - 4:40:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018