أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/08/2022 توقيت عمان - القدس 8:51:20 PM
موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد
موراتا يكشف عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد

أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، ألفارو موراتا، عن نيته البقاء في صفوف فريق العاصمة، بعد عودته من فترة إعارة مع يوفنتوس الإيطالي في الموسمين الماضيين.

 

ويبدو أن موراتا (29 عاما) لم يكترث بالاهتمام من قبل بعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الآونة الأخيرة، وأعرب عن رغبته في البقاء بصفوف أتلتيكو.

 

وقال المهاجم الدولي الإسباني: "أرغب فعلا في اللعب هنا، أشعر بالإثارة بالتواجد هنا، كما هو الأمر دائما، أريد بذل جهود مضاعفة للفريق في كل مباراة".

 

وكان لسان حال مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني مماثلا حيث قال لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "أنا لست مالك النادي بل مدربه، في الوقت الحالي يعمل موراتا بتواضع ونأمل بقاءه في صفوف الفريق".

 

وتألق موراتا في الآونة الأخيرة في صفوف أتلتيكو حيث سجل ثلاثية في مباراة ودية ضد فريقه السابق يوفنتوس (4-صفر)، ثم ثنائية في مستهل مشوار فريقه في الدوري ضد خيتافي (3-صفر) الاثنين.

 

ميركاتو 2022.. كثير من الشائعات قليل من الانتقالات

 

ويملك موراتا خبرة كبيرة في الملاعب الأوروبية بعدما دافع عن ألوان أندية من النخبة وهي بالإضافة إلى يوفنتوس، ريال مدريد وتشلسي الإنجليزي.

 

كذلك خاض موراتا 56 مباراة دولية مع منتخب بلاده وسجل 26 هدفا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, August 16, 2022 - 8:51:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023