القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 5/16/2017 12:43:53 PM
تخريج 149 شابا ببرنامج القيادات المتميزة لأبناء البادية.. تقرير تلفزيوني
تخريج 149 شابا ببرنامج القيادات المتميزة لأبناء البادية.. تقرير تلفزيوني
 
الحقيقة الدولية – عمان – حازم السردي

نظم الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية بالتعاون مع المركز الوطني لإعداد القادة الاثنين في مركز الحسين الثقافي حفل تخريج برنامج القيادات المتميزة لأبناء البادية الشمالية والجنوبية والوسطى بمشاركة 149 شاب وشابة.

وقال نائب رئيس مجلس امناء الصندوق المهندس شحاده ابو هديب ان تخريج كوكبة من ابناء وبنات البادية بعد اكمالهم متطلبات التدريب في برنامج القيادة يدل على الجهود الكبيرة التي يقوم بها الصندوق في بناء قدرات ابناء البادية وتطوير ادائهم مشيرا الى ان الصندوق الذي اسس بإرادة ملكية عام 2006 جاء لإحداث التنمية الشاملة بكافة انحاء البادية وتأهيل مواطنيها والحاقهم بالبرامج المتطورة.

وقال مدير عام المركز الوطني لإعداد القادة الدكتور ابراهيم عيسى العبادي ان ابناء البادية هم من النخب المتميزة على مستوى الوطن وهم بحاجة لمن يأخذ بيدهم نحو الافضل من مؤسسات وطنية واهلية من اجل استثمار طاقاتهم في مجتمعاتهم والاستفادة منهم في صناعة المستقبل بما ينعكس ايجابا على المجتمع واحداث التغيير الايجابي الذي لطالما دعا اليه جلالة الملك عبدالله الثاني.

من جهته قال مدير الصندوق الدكتور رائد التبيني ان ابرز اهداف الصندوق دعم الانشطة المحلية العلمية الثقافية الاجتماعية وايلاء فئة الشباب الرعاية والاحترام.

وفي كلمة القاها نيابة عن الخريجين قال الخريج منير اركيبات ان هذه الدورة جاءت انطلاقا من رؤى الصندوق الهاشمي بتذليل العقبات والصعاب واتاحة الفرصة امام الشباب الذي يمتلك المعرفة والمهارة للإسهام في تنمية وتطوير المجتمع.


طباعة الخبر
طباعة الخبر
روابط ذات علاقة:

بيت لحم.. تشييع جثمان الشهيدة فاطمة طقاطقة في بيت فجار.. تقرير تلفزيوني

ارشيدات نقيبا للمحامين.. مصور وتقرير تلفزيوني

"هجوم معاكس" في التطبيق النهائي لتمرين الأسد المتأهب.. مصور وفيديو

افتتاح مهرجان فلسطين الدولي الثالث للثقافة والفنون.. تقرير تلفزيوني

تخريج 149 شابا ببرنامج القيادات المتميزة لأبناء البادية.. تقرير تلفزيوني

على "واجه الحقيقة ".. النكبة الفلسطينية.. ونكبات عربية.. فيديو
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها