. أوضاع حديقة ماركا الجنوبية امام "الامن العام" و"امانة عمّان"

الملك يستقبل رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني السعودية: مطار جديد يستوعب 120 مليون مسافر بحلول 2030 محاضرة حول التوعية المرورية في جرش رئيس بلدية مادبا يشارك بالاجتماع الدولي لشبكة مدن اوروبا والبحر الابيض المتوسط للفسيفساء جلسة حوارية حول تطوير القطاع العام في جرش تجمع لجان المرأة في مادبا يعقد لقاءا حواريا حول مناهضة العنف ضد المرأة السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه توضيح من الأمانة حول هدم بناية في الشميساني وزير الصناعة والتجارة يدعو لبناء شراكات أردنية-كورية توظف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة البدء بإعادة تأهيل وتعبيد طريق الوسط التجاري بدير أبي سعيد المؤشر الأردني لثقة المستثمر ينخفض في الربع الثاني من هذا العام ابنته صورته فيديو.. وفاة مسن سقط من الطابق الرابع حبس مدققي حسابات وضريبة حكوميين 5 سنوات بعد قبولهما الرشوة النواب يختار أعضاء اللجنة الإدارية - اسماء إدانة 8 أشخاص بأحد أندية الصُّم بعد ثبوت إهمالهم بواجبات الوظيفة العامة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 13/08/2022 توقيت عمان - القدس 8:45:06 AM
أوضاع حديقة ماركا الجنوبية امام "الامن العام" و"امانة عمّان"
أوضاع حديقة ماركا الجنوبية امام "الامن العام" و"امانة عمّان"

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من احد المواطنين حول حديقة في منطقة ماركا الجنوبية وبجانب مسجد اصحاب رسول الله، وهذه الحديقة تعتبر متنفسا لأهالي المنطقة، الا ان الزعران وذوي الاسبقيات يحتلونها ما يمنع العائلات من استخدامها، ويقول المواطن في رسالته:

 

السلام عليكم.. كل الاحترام والتقدير لقناتكم وجميع العاملين عليها والتي من خلالها نستطيع التواصل مع المسؤول وحل اي مشكلة وبإجراء ايجابي يخدم المواطن...المشكلة تكمن يوجد في منطقة ماركا الجنوبية وبجانب مسجد اصحاب رسول الله حديقة لأمانة عمان وهي المتنفس الوحيد لسكان المنطقة القريبين منها لكن للأسف تخلوا من جو الهدوء والطمأنينة وخاصة للعائلات اثناء دخولهم لتسلية اولادهم الا ان هذه الحديقة ليس عليها رقابة واهتمام ابوابها مشرعة ووجود الشباب المتسكعين وكثير ما تتم مشاجرات بينهم ويتلفظون بألفاظ سوقية منافية للأدب بوجود العائلات لان الحديقة مهملة من فترة وليس عليها رقابة.. راجيا عبر قناتكم مخاطبة المسؤول لحل السلبيات حتى تكون متنفس لهؤلاء السكان بشكل حضاري لما فيه المصلحة العامة.. كل الشكر لكم تمنياتنا لكم بالتوفيق لما تقدموه في خدمة الوطن والمواطن..

Saturday, August 13, 2022 - 8:45:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021