الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا الأشغال: بدء أعمال مشروع صيانة تأهيل طريق جرش-المفرق يوم السبت مواطنون : المقاعد الحزبية بمجلس النواب يمكن أن تشكل تمثيل أكثر فاعلية – تقرير تلفزيوني العبداللات: الأردن أنجز مراحل مناقشة الاستعراض تمهيدا للاعتماد في مجلس حقوق الإنسان – تقرير تلفزيوني الذكرى الثلاثون لوفاة الملكة زين الشرف ارتفاع الفاتورة النفطية للأردن بنسبة 4.9% خلال شهرين التنمية الفلسطينية تبدأ صرف مساعدات لأيتام غزة بالتعاون مع الأردن قرار بتوقيف محكوم "غَسل أموال" اختلس مليون دينار الجيش ينفذ 6 إنزالات جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/05/2017 توقيت عمان - القدس 7:22:14 PM
لجنة فلسطين النقابية تحيي ذكرى النكبة.. مصور وتقرير تلفزيوني
لجنة فلسطين النقابية تحيي ذكرى النكبة.. مصور وتقرير تلفزيوني
 
الحقيقة الدولية – عمان – محمد الفايز

احيت لجنة فلسطين النقابية الذكرى التاسعة والستين لنكبة فلسطين خلال المهرجان الخطابي الذي اقيم امس في مجمع النقابات المهنية.

وتحدث في المهرجان ضيف الحفل الدكتور نشأت الأقطش أستاذ الإعلام والعلاقات العامة بجامعة بير زيت، ورئيس مجلس النقباء نقيب الصيادلة د. زيد الكيلاني، واستاذ العلوم السياسية في جامعة اليرموك الدكتور أحمد سعيد نوفل ورئيس لجنة فلسطين النقابية الدكتور ربحي حلوم.

وعبر المتحدثون عن تضامنهم مع الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني الذين يخوضون "معركة الامعاء الخاوية" باضرابهم عن الطعام، وسط صمت عربي وعالمي، ويضحوا بارواحهم في سبيل قضيتهم العادلة.

ودعوا الامة العربية والاسلامية الى وقف التطبيع مع العدو الصهيوني وكشف جرائمه المستمرة بحق الشعب العربي الفلسطيني.

واكدوا ان الاحتلال زائل لامحالة، وان الارض والمقدسات ستعود لاصحابها الشرعيين، وان الكيان الصهيوني لن يصمد امام تضحيات الشعب الفلسطيني، وانه سيأتي اليوم الذي تتبدل في المعادلة، وينتصر الحق على البطال.

وشددوا على ضرورة ان تبقى فلسطين بوصلة العرب والمسلمين، وان لاتغير المعارك الجانبية الدائرة في الوطن العربي بوصلتهم.

وحذر متحدثون من بعض المخططات الخطيرة التي بدأت تطل برأسها تحت شعار مشاريع التسوية، التي تشكل توافقا للقطبين العالميين على تقاسم مصالحهما في المنطقة على حساب الشعوب العربية والاسلامية.

وحذروا من تقديم المفاوض الفلسطيني والعربي اية تنازلات على حساب القضية المركزية سواء فيما يتعلق بالقدس والمستوطنات واللاجئين.

واقيم على هامش المهرجان معرضا للصور، والقى الشاعر ايمن العتوم ابياتا شعرية بهذه المناسبة، كما تم عرض فلم لفرقة باسل الأعرج بالتعاون لإئتلاف ابناء الشتات.

Monday, May 15, 2017 - 7:22:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023