مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/07/2022 توقيت عمان - القدس 8:35:17 AM
مؤتمر الشباب والتنميه المستدامة في مديرية شباب جرش
مؤتمر الشباب والتنميه المستدامة  في مديرية شباب جرش

 

الحقيقه الدوليه - جرش - عيسى المقابله

 

برعاية امين عام وزارة الشباب حسين الجبور وبحضور مدير شباب جرش يحيى المومني ورئيس مجلس محافظة جرش وعدد من مدراء الدوائر نظمت مديرية شباب محافظة جرش مؤتمر الشباب والتنميه المستدامة ظهر اليوم الأربعاء في قاعة شباب جرش.

 

مدير شباب جرش يحيى المومني قال جاء هذا المؤتمر بتوجيهات من جلالة الملك المعظم نحو شباب والتشاركيه مع الشاب ويحتوي هذا المؤتمر على ثلاث أوراق منها

 

الجبور اكد انه ومن خلال التعامل مع مديريات شباب المملكه وجدنا ان مديرية شباب جرش من المديريات المتعاونه وهناك مكرمه بوقت قريب من جلالة الملك لمديرية شباب جرش وأضاف ان معسكرات الحسين وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير حسين ولي العهد من أهم واجبات وزارة الشباب ومديريات الشباب وبتوجيه من الوزاره.

 

وقدم رئيس محافظة جرش  ورقه مشاريع اللامركزيه والقائمين عليها لجنة الشباب والرياضه وشكر العتوم القائمين على هذه اللجان وأضاف ان هذه الورقه ستوفر فرص عمل للشباب ولو على حساب مخصصات مجلس المحافظه وأكد انها ستوفر عشر الاف فرصة عمل لفئة الشباب .

وقدم الدكتور فراس العياصره ورقه بعنوان مخرجات التعليم واحتياجات سوق العمل وبين مدى توفر فرص العمل أيضا من خلال هذه الورقه وربط هذه الفرص بتخصصات مختلفه تهدف للشباب.

 

رهام الصغير من شركه كرير باك وهي شركه غير ربحيه وتهتم بالشباب وتهتم بالمشاريع التنموية ومشاريع ريادية قائمه على الواقع ونبتكر مشاريع غير موجوده وعندنا دورات مجانيه للشباب وكل هذا لخدمة بلدنا وشعبنا .

علي المومني مستشار من اراده قدم تفاصيل عن المشاريع الصغيره والموتوسطه وكيفية انشأئها ولكن كل ذالك لا يمكن أن يكون الا بالاراده ولا يوجد بالعمل ما هو عيب وهناك أمور تحميك من الفشل بأدارة المشاريع .

وفي نهايه المؤتمر دار حوار مطول بين الحضور والقائمين عليه

Thursday, July 28, 2022 - 8:35:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023