. كوريا الجنوبية تشدد إجراءات الدخول وسط ارتفاع حالات كورونا

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 29 -11 -2022 مقتل سيدة على يد شقيقيها .. الأمن يكشف ملابسات جريمة قتل في عام 2003 توفي بعد 10 أيام من زفافه .. أردنية ترثي زوج ابنتها “استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا” قناة عبرية: عمليات إطلاق النار تجاه قوات الجيش تضاعفت ثلاث مرات عن العام الماضي إدارة الأزمات يحذر من الحالة الجوية المتوقعة العلاقمة : النائب الذي ينتقد الحكومة يتم معاقبته ودورنا خدمي فقط - فيديو وزير الرياضة البريطاني: سأرتدي شارة لدعم المثليين في مباراة إنجلترا وويلز الإدارة المحلية تطلب التحوط من عدم الاستقرار الجوي مفاجأة.. بنزيما قد يعود إلى صفوف فرنسا لاستكمال كأس العالم! الزميل الصحفي رامي عصام العناني في ذمة الله البرازيل تهزم سويسرا وتبلغ دور الـ16 لمونديال قطر 2022 انقطاع التيار الكهربائي أثناء مباراة البرازيل وسويسرا في مونديال قطر 2022 قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية مونديال 2022.. "الفيفا" يكشف عن المباراة الأكثر مشاهدة في تاريخ الولايات المتحدة العرجان يرفع الراية الهاشمية على قمة لاركا باس/ ماناسلو في جبال الهيمالايا

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 24/07/2022 توقيت عمان - القدس 12:24:16 PM
كوريا الجنوبية تشدد إجراءات الدخول وسط ارتفاع حالات كورونا
كوريا الجنوبية تشدد إجراءات الدخول وسط ارتفاع حالات كورونا


 

 

 

أعلنت كوريا الجنوبية تشديد إجراءات الدخول اعتبارًا من يوم غد الاثنين وسط ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت السلطات الصحية، وفقًا لوكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية، اليوم الأحد، إنه سيتم إلزام جميع القادمين من الخارج بإجراء فحص (بي سي آر) في اليوم الأول من الدخول، وإذا كان من الصعب إجراء الاختبار في نفس اليوم بسبب ضيق الوقت فيتعين الخضوع للاختبار حتى اليوم التالي.

وأوصت القادمين بالانتظار في المنزل أو مكان الإقامة عقب خضوعهم للفحص حتى يحصلون على نتيجة سلبية.

وتراوح عدد حالات الإصابة القادمة من الخارج بين 200 - 500 إصابة في الأسبوع الأخير، وذلك راجع إلى عودة ظهور كورونا عالميا وارتفاع عدد المسافرين في موسم العطلات.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, July 24, 2022 - 12:24:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021