. صورة حالمة لصلاة عيد الأضحى على علو 3 آلاف متر تُذهل مستخدمي

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 12/07/2022 توقيت عمان - القدس 9:51:33 PM
صورة حالمة لصلاة عيد الأضحى على علو 3 آلاف متر تُذهل مستخدمي
صورة حالمة لصلاة عيد الأضحى على علو 3 آلاف متر تُذهل مستخدمي

أدهش العُماني، ماجد بن زهران العمري، مستخدمي الإنترنت عبر صورة حالمة وثّقها خلال صلاة عيد الأضحى في ولاية الجبل الأخضر على علو 3 آلاف متر.

 

وتُظهر الصورة أهالي قرية العقر أثناء أدائهم صلاة العيد، وزادت الأجواء الضبابية حولهم من سحر المشهد الذي يبعث على الطمأنينة والسكون.

 

وفي مقابلة مع موقع CNN بالعربية، قال العمري: "صادف هذا العيد تأثّر سلطنة عُمان بالحالة الجوية الضبابية في بداية هذا الأسبوع، وهو ما أعطى الجبل الأخضر جوًا مميزًا، وأجواء خريفية رائعة مع السُحُب".

 

وأوضح العمري أن السحب اندمجت مع المدرجات الخضراء "لتصنع لوحة ربانية مُهيبة أثناء أداء الصلاة".

 

وحرص العُماني على التقاط الصورة من مبنى مُرتفع بجانب المُصلى بعدسةٍ واسعة لتغطية أكبر مساحة ممكنة من المنظر.

 

ولاقت صورة العمري، وهو من سكان ولاية الجبل الأخضر، انتشارًا واسعًا لم يتوقعه العُماني قط، كما أنها فازت بالمركز الأول أيضًا في مسابقة تصوير محلّية.

 

ورغم أنه لا يملك كاميرا تصوير احترافية، إلا أن العمري يعشق توثيق المناسبات الاجتماعية، والمناظر الطبيعية في الجبل الأخضر عبر عدسة هاتفه.

 

وتُعتبر ولاية الجبل الأخضر واحدة من أبرز المواقع السياحية التي تُثري الموسم السياحي الصيفي في سلطنة عُمان نظرًا لما تتميز به من مناخ معتدل، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لوكالة الأنباء العُمانية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 12, 2022 - 9:51:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021