"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:13:03 AM
الهند تطلق رباعية دفع متطورة ورخيصة الثمن
الهند تطلق رباعية دفع متطورة ورخيصة الثمن

كشفت شركة Mahindra & Mahindra Limited الهندية عن رباعية دفع جديدة منافسة من حيث المواصفات والسعر.

 

وتتميز سيارة Mahindra Scorpio-N بهيكل أنيق التصميم توحي ملامحه بالقوة، ومزين بعناصر من الكروم بطريقة جذابة، طول هذا الهيكل 4 أمتار و66 سنتيمترا، عرضه 191 سم، وارتفاعه 185 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 275 سم.

 

أما قمرة المركبة فزودت بثلاثة صفوف من المقاعد الجلدية التي تتسع لـ 7 ركاب، وجهّزت بواجهة قيادة متطورة فيها نظام مولتيميديا حديث وشاشتان، واحدة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية وأخرى لمسية ثبتت في منتصف الواجهة.

 

وحصلت السيارة على أنظمة تدفئة للمقاعد والمقود، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، ومصابيح تعمل بتقنيات LED الحديثة، وعجلات بمقاس 17 و18 إنشا.

 

 

وستطرح هذه السيارة بعدة نماذج مجهزة بمحركات mStallion 2.0 TGDi بعزم 203 أحصنة، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات، أو علب ميكانيكية بـ 5 سرعات، أما أسعار نسخها فستتراوح ما بين 15 و25 ألف دولار.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 30, 2022 - 9:13:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023