"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/06/2022 توقيت عمان - القدس 8:45:59 PM
السفارة الإماراتية في العاصمة عمان تنفذ مبادرة كسوة عيد
السفارة الإماراتية في العاصمة عمان تنفذ مبادرة كسوة عيد

الحقيقة الدولية - عمان

نظمت سفارة ‏دولة الإمارات العربية المتحدة في عمّان بالتعاون مع جمعية اهل الخير والهمة في محافظة اربد، مبادرة كسوة عيد الأضحى على الأسر المتعففة في المحافظة، والمقدمة من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.

وفي كلمة خالد النعيمي رئيس الخدمات المساندة والشؤون القنصلية وخدمات المواطنين في سفارة دولة الإمارات في عمّان، ألقاها في مقر الجمعية، بحضور السيد هاني ابوحسان نائب رئيس غرفة صناعة الاردن رئيس غرفة صناعة اربد وعدد من النواب  والمسؤولين وممثلي وزارة التنمية الاجتماعية في محافظة اربد، حيث أكد على رسالة دولة الإمارات الإنسانية في تقديم المساعدات الخارجية كواجب أخلاقي في تعاملها الخارجي.

كما أشاد بالعلاقات المتميزة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تحظى برعاية واهتمام كبير من قيادتي البلدين الشقيقين.

   وأشار بأن المبادرة تأتي قبيل عيد الأضحى المبارك، في إطار الجهود الإنسانية والخيرية الكبيرة التي تقدمها دولة الإمارات، ضمن النهج المبارك الذي اختطته دولة الإمارات منذ تأسيسها، بأن تكون عوناً للمحتاجين واللاجئين والمنكوبين في مختلف أرجاء العالم، وتوفير الحاجات والخدمات الممكنة دون تمييز، فالعنوان دائماً الإنسانية والخير. كما تهدف المبادرة إلى ادخال الفرحة والسرور وتحقيق الأخوة والتكافل لأفراد الأسر المستحقة، خاصة الأطفال وذلك حفاظاً على بهجة العيد لديهم وأسوةً بغيرهم.

Wednesday, June 29, 2022 - 8:45:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023