القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 11/05/2017 توقيت عمان - القدس 1:58:24 PM
مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات زيارة المرضى برمضان
مستشفى الملك المؤسس يحدد أوقات زيارة المرضى برمضان
 

حدد مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي مواعيد الزيارة اليومية للمرضى بالمستشفى خلال شهر رمضان المبارك لتكون على فترتين، تبدأ الأولى من الساعة 3:30 مساءً وحتى 5:30 مساءً، والثانية من الساعة 8:30 مساء وحتى 10:30 مساء من الأحد إلى الخميس.

أما أيام الجمعة والسبت والعطل الرسمية فستكون الفترة الأولى من الساعة 1:30 ظهرا ولغاية الساعة 5:30 مساء، والفترة الثانية تبدأ من 8:30 مساءً ولغاية الساعة 10:30 مساءً.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور اسماعيل مطالقة ان هذا القرار يأتي مراعاة لخصوصية الشهر الفضيل، وانطلاقا من حرص إدارة المستشفى على سلامة المريض وراحته، ولضمان إعطاء المرضى قدراً كافياً من الراحة والهدوء كجزء من العلاج وتمكين الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية من القيام بواجباتهم.

ودعا جميع الزوار الى أن يكونوا شركاء حقيقيين مع ادارة المستشفى لتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية والسلامة الصحية للمرضى لتحقيق النتائج المرجوة من الخدمة الصحية، وذلك من خلال الالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة والحرص على الهدوء أثناء الزيارة والخروج بالأوقات المحددة بعد نهايتها.

الحقيقة الدولية - بترا

Thursday, May 11, 2017 - 1:58:24 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018