. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن الجمعة

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:44:16 AM
انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن الجمعة
انطلاق فعاليات مهرجان صيف الأردن الجمعة
تنطلق الجمعة، فعاليات مهرجان صيف الأردن، والتي ستستمرُّ حتى 26 آب/ أغسطس المقبل في جميع المحافظات، وستبدأ غدا في محافظات الوسط والشمال.

وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة فيصل الشبول قال: إن المهرجان بدأت فكرته عام 2017 وفي هذا العام يأتي بعد خروجنا من قيود فيروس كورونا المستجد بالتزامن مع عودة المغتربين من الخارج وبدء الموسم السياحي الصيفي.

وتبدأ فعاليات المهرجان الصيفي من الساعة 6:00 مساءً وحتى 10:00 ليلاً، ضمن المواقع المخصّصة التي تمّ تحديدها مسبقاً لإقامة الأنشطة المتنوعة في كلِّ محافظة.

وقال الشبول إن المهرجان يشمل أنشطة وفعاليات عائلية بمشاركة فنانين أردنيين على مدار شهرين.

توفّر الفعاليات، أجواءً ترفيهية وتثقيفية مجانية للمواطنين وزوّار المملكة من مختلف الفئات العمرية، من خلال عرض مسرحيات وفعاليَّات ترفيهيَّة للأطفال، وتقديم عروض فلكلورية وفنيَّة بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين.

وتهدف هذه الفعاليات إلى توفير أجواء من البهجة والفرح للمواطنين، ومنحِ الأطفال وأسرهم أجواء احتفالية وترفيهيَّة، بالتَّزامن مع بدء العطلة الصيفية لطلبة المدراس والجامعات، وعودة المغتربين الأردنيين لقضاء إجازة الصَّيف، وحلول عيد الأضحى المبارك.

الحقيقة الدولية - الرصد

Thursday, June 23, 2022 - 9:44:16 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021