. الزراعة تتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 22/06/2022 توقيت عمان - القدس 8:34:35 PM
الزراعة تتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة
الزراعة تتابع توفر الأضاحي بالكميات والأسعار المناسبة

الحقيقة الدولية -  عمان

تابعت وازرة الزراعة الإجراءات المتخذه والجهود المبذولة في التعامل مع شحنات الأضاحي من مناشئ مختلفة وتوفر الأضاحي بالجودة والكميات والأسعار المناسبة، وذلك استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

 

ووفق بيان للوزارة، اليوم الأربعاء، أشار الحنيفات إلى العمل وفق استراتيجية واضحة وميسرة لرفع كفاءة الخدمات البيطرية وذلك والتحسين الدائم مستوى الوضع البيطري في OIE بهدف رفع صادرات الاغنام الأعوام القادمة والبناء على مؤشرات التحسن الحالية في الصادرات.

 

وبحث الوزير خطة الترقيم الإلكتروني وإجراءات القطاع بهذا الخصوص وضرورة التواصل مع المزارعين والوقوف على التحديات والعمل على عليها بشكل يضمن تنظيم القطاع.

 

وأكد الحنيفات أن الوزارة ومن خلال الخطة الوطنية للزراعة المستدامة تعمل على وجود ثلاثة مستشفيات بيطرية في الأقاليم الثلاثة لخدمة قطاع الثروة الحيوانية وهذا سينعكس إيجابا على المستوى البيطري للأردن عالميا.

 

كما المستشفيات البيطرية ستسخدم لحصر ومعالجة أي أمراض وهذا يحقق الحفاظ على صحة الإنسان والحيوان خاصة أن هنالك أمراضا كثيرة مشتركة بينهما.

 

وأكد أيضا على تطوير القطاعات الحيوانية المختلفة من الدواجن والاستزراع السمكي وهي قطاعات تشكل اليوم رافدا للاقتصاد الوطني والأمن الغذائي.

 

 

Wednesday, June 22, 2022 - 8:34:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021