. د. زكريا الشيخ بكرم الحافظ للقرآن الكريم محمد نوح العنانزة

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 22/06/2022 توقيت عمان - القدس 5:26:51 PM
د. زكريا الشيخ بكرم الحافظ للقرآن الكريم محمد نوح العنانزة
د. زكريا الشيخ بكرم الحافظ للقرآن الكريم محمد نوح العنانزة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

كرم رئيس مجلس ادارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الاعلامية د. زكريا الشيخ بالإنابة عن الاعلاميين والصحفيين والعاملين فيها، الفتى القرآني محمد نوح العنانزة الفائز بالمركز الأول في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم – إثيوبيا.

 

وقال د. الشيخ خلال تكريم الشاب العنانزة اليوم الاربعاء، إنه وفي ظل ما تمر به الامة الاسلامية من محاولة استهداف لشبابها، يأتي الرد مثالا نقيا تقيا ليرسخ مفهوم العودة الى الاصول.

 

واكد الشيخ ان القران الكريم هو المصدر الاول من مصادر التشريع في حياتنا، معبرا عن فخر الاردنيين بما حققه العنانزة ورفع رؤوس الاردنيين عاليا.

 

وفاز الشاب العنانزة بالمركز الأول على مستوى العالم بمسابقة دولية لحفظ القرآن الكريم، أقيمت في دولة اثيوبيا بمشاركة أكثر من خمسين دولة وهو أصغر المشاركين سناً.

Wednesday, June 22, 2022 - 5:26:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021