. ابنة إيلون ماسك تلجأ للمحكمة لإنهاء علاقتها به

العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال إخماد 58 حريق أعشاب جافة خلال 24 ساعة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ذوي شهداء الواجب بحادثة العقبة 157 ألف طالب يتقدمون لامتحان التوجيهي السبت إصابة 17 شابا برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم

القسم : منوعات عامة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 22/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:10:38 AM
ابنة إيلون ماسك تلجأ للمحكمة لإنهاء علاقتها به
ابنة إيلون ماسك تلجأ للمحكمة لإنهاء علاقتها به

كشفت تقارير إعلامية أن ابنة الملياردير إيلون ماسك تقدمت بطلب إلى محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا، لتغيير اسمها وإنهاء أي علاقة تربطها بوالدها، وذلك في أبريل الماضي.

 

 

ووفق الطلب الذي كشف عنها مؤخرا، فإن ابنة ماسك "المتحولة جنسيا"، قدمت طلبا لتغيير اسمها وفقا لهويتها الجنسية الجديدة، قائلة إنها "لم تعد تعيش مع والدها أو ترغب في أن تكون على صلة به بأي طريقة أو شكل من الأشكال".

 

وطلبت ابنة ماسك، التي كان اسمها في السابق خافيير ألكساندر ماسك، وبلغت مؤخرا 18 عاما، وهو سن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير الاعتراف بنوعها الجنسي من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقا لوثائق المحكمة.

 

ولم يكن هناك أي تبرير آخر للخلاف بين ابنة ماسك ووالدها، رئيس شركتي "تسلا" و"سبيس إكس"، الذي يسعى للاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

ولم يرد أي من المحامين الذين يمثلون ماسك أو المكتب الإعلامي لشركة "تسلا" على رسائل بريد إلكتروني من "رويترز"، طلبا للتعليق.

 

 

وجاء طلب ابنة ماسك من هيغاستين ويلسون، التي طلقت من زوجها في عام 2008، لتغيير اسمها وجنسها، قبل شهر من إعلان الملياردير دعمه للحزب الجمهوري، الذي يدعم ممثلوه المنتخبون مجموعة من التشريعات، التي من شأنها أن تحد من حقوق المتحولين جنسيا في ولايات أميركية.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

 

 

 

 

 

 

Wednesday, June 22, 2022 - 9:10:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021