القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 10/05/2017 توقيت عمان - القدس 8:02:40 PM
مدير شرطة معان يكرم مواطن
مدير شرطة معان يكرم مواطن
 
الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

كرم مدير شرطة معان العقيد عمر الخضير في مكتبه اليوم الاربعاء ؛ المواطن علي جابر سالم الحنادقة وذلك للعمل الانساني الذي قام به من خلال اسعافه لمواطنين تعرضوا لحادث سير في منتصف الليل ولأمانته حيث قام بتسليم محتويات مركبتهم الى المركز الامني في مديرية شرطة معان.

وأكد العقيد الخضير ، ان هذا التكريم يأتي بتوجيه من عطوفة مدير الأمن العام اللواء أحمد سرحان الفقيه نظرا للأمانة والمواطنة الصالحة وحسن الأخلاق الذي يتمتع بها المواطن الحنادقه ، والتي يمثل من خلالها نموذجا طيبا للعادات الحميدة التي يتصف بها مجتمعنا الأردني الأصيل حيث أن هذا التكريم يأتي كلفتة تعكس حجم التقدير من مديرية الأمن العام لدور المواطنين وتعاونهم في العملية الأمنية.

وتابع العقيد الخضير ؛ اننا في شرطة معان وضمن سياسة مديرية الأمن العام ماضون بالتشاركية والتعاون مع كافة المؤسسات والهيئات الشباببة المختلفة في تعزيز القيم النبيلة التي يتحلى بها ابناء وطننا الغالي ، من خلال البرامج والمحاضرات التوعوية التي نقدمها لهم والتي تسهم في خلق جيل يدرك معاني الولاء والانتماء تجاه وطنه وقيادته الهاشمية .

Wednesday, May 10, 2017 - 8:02:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018