أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/06/2022 توقيت عمان - القدس 8:38:34 PM
الصين.. تفش شرس لفيروس كورونا في بكين
الصين.. تفش شرس لفيروس كورونا في بكين

وصفت سلطات العاصمة الصينية بكين التفشي الجديد لفيروس كورونا بأنه "شرس"، موضحة أن مصدره كان حانة في إحدى المناطق الراقية بالعاصمة.

 

وذكرت السلطات أن الفيروس انتشر في 14 منطقة أخرى في البلاد.

 

وتعرضت بكين مرة أخرى لتفجر الوباء بعد أيام قليلة فقط من إعلانها إعادة فتح حذرة للأماكن العامة.

 

وشهدت المدينة أقوى عدوى عنقودية ناجمة عن حانة في أحد أكثر شوارع وسط المدينة ازدحاما بمقياس وشدة أكبر من جميع الحالات السابقة، مما أدى إلى 166 إصابة ذات صلة في أربعة أيام.

 

وقال مسؤولو الصحة بالمدينة إن الإصابات المؤكدة حتى الآن مرتبطة بالانتشار الذي بدأ في حانة "هيفن سوبر ماركت" في منطقة سانليتون يوم الخميس، مشيرين إلى أن غالبيتهم العظمى من رواد الحانة.

 

هذا، وأبلغت بكين عن 33 إصابة جديدة يوم الأحد، وبذلك يصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 1997 في أحدث تفش منذ اكتشاف الحالة الأولى في 22 أبريل، حسبما ذكرت السلطات الصحية بالمدينة.

 

إلى ذلك، أعلن تشاويانغ أكثر أحياء بكين كثافة سكانية عن عزمه إجراء ثلاث جولات من الفحص الجماعي لاحتواء انتشار "شرس" لمرض كوفيد-19 ظهر في حانة ومنطقة تسوق الأسبوع الماضي، بعد فترة وجيزة من تخفيف المدينة للقيود التي فرضت أثناء موجة تفشّ في أبريل الماضي.

 

وأوضح مسؤولون للصحفيين، أن الفحص الجماعي سيبدأ بين يومي الاثنين والأربعاء في حي تشاويانغ الذي تقع به الحانة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 12, 2022 - 8:38:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023