القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 5/8/2017 3:00:25 PM
د. الشقيرات رئيسا لمجلس التطوير التربوي في محافظة العقبة
د. الشقيرات رئيسا لمجلس التطوير التربوي في محافظة العقبة


الحقيقة الدولية - العقبة –  ابراهيم الفرايه
 
شارك تربويون و أولياء أمور وطلبة من المجالس البرلمانية الطلابية في أول لقاء لمجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس محافظة العقبة وذلك في مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات حيث تدارس المجتمعون برنامج و آليات خطة التطوير التربوي لشبكة المدارس وتم انتخاب د. جميل الشقيرات رئيسا لمجلس التطوير التربوي لشبكة مدارس العقبة و المرشدة فاتن الشمايلة عضو مجلس الشبكة اضافة الى الطالب منسي الكيال عن البرلمان الطلابي.
 
واكد  رئيس المجلس د. جميل الشقيرات اننا جميعا في قطاع التربية و التعليم أمام تحد كبير لاسيما بعد الورقة النقاشية السابعة لجلالة الملك و التي ركزت على التعليم و القوى البشرية و كان فيها خطابا شاملا واضحا للجميع عن التربية و التعليم و أهمية تطويرها.

وشدد  د. الشقيرات على ان الجميع شركاء في تطوير التربية و التعليم ولابد ان نعمل جميعا على تنفيذ وتطوير ماجاء في هذه الرسالة الملكية السامية مشيرا الى اننا في العقبة ومن خلال مديرية التطوير التربوي جزء من هذه الرسالة وتطبيقها لاسيما و ان هذه المديرية تضم خبرات متخصصة و مميزة من اصحاب العلم و الكفاءة العالية منوها الى اهمية اعادة خططنا و برامجنا لنؤكد للجميع على ان الانسان هو محرك التطوير وأساس التنمية.

وقال د. الشقيرات اننا سنعمل على تطوير المقترحات والافكار القابلة للتنفيذ و التطوير في العمل التربوي من خلال المجلس و بالشراكة مع كافة الاطراف المعنية بالعملية التربوية و التعليمية مؤكدا انه اذا صلح التعليم و تغيرت الذهنية الاردنية في التعليم و اهميته و تميزة سنكون الافضل و الاميز عالميا في هذا المجال داعيا في الوقت ذاته الى شراكة حقيقية بين المدارس و المجتمع المحلي من خلال مجالس التطوير التربوي في المحافظات و الالوية وصولا الى تحقيق الاهداف و الغايات المطلوبة للنهوض بالواقع التعليمي.

وكانت مديرة مدرسة العقبة الثانوية الشاملة للبنات خلود العسيلي ومنسقة الاسناد التربوي سحر غنيم قد رحبن بالمشاركين في هذا اللقاء التربوي الاول مستعرضين الاهداف والغايات من انشاء هذا المجلس التطويري والآليات و الاجراءات التنفيذية خلال الفترة المقبلة اضافة الى اهمية هذا المجلس في ان يكون ذراعا داعما للعملية التربوية و التعليمية في المحافظة.


طباعة الخبر
طباعة الخبر
روابط ذات علاقة:

وفاة مالك سلسلة مطاعم هاشم في عمان

عيد ميلاد سمو الأمير هاشم بن الحسين

البزايعة يكرم شرطي

ابو حمور مفوضا للشؤون المالية والادارية في سلطة اقليم البتراء

ميلانيا تشكر السعودية على "الاستقبال الجميل"

ترقيات اكاديمية في "اليرموك"
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها