. الشيخ عكرمة صبري لـ" الحقيقة الدولية": القدس ثكنة عسكرية والموقف العربي خذلنا - فيديو
القسم : ملفات ساخنة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 29/05/2022 توقيت عمان - القدس 11:29:19 AM
الشيخ عكرمة صبري لـ" الحقيقة الدولية": القدس ثكنة عسكرية والموقف العربي خذلنا - فيديو
الشيخ عكرمة صبري لـ" الحقيقة الدولية": القدس ثكنة عسكرية والموقف العربي خذلنا - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

اكد خطيب المسجد الأقصى الشيخ عكرمة صبري إن مدينة القدس الآن ثكنة عسكرية والاحتلال يمنع أي شخص من الدخول للقدس لتقليل عدد المتواجدين في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

 

وأشار صبري خلال مداخلة لبرنامج " بلدي هذا الصباح " ان مسيرة الاعلام فشلت في العام الماضي والعام الذي قبله حيث لم يتمكن المستوطنين من الدخول للمدينة القديمة وهو مكان وجود المقدسيين ومنطقة باب العامود مبينا أن ما يمارس من قبل المستوطنين فيها من تصرفات هي استفزازية بل ويعملون على إطلاق ألفاظ نابية ضد النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعليه كان مؤكدا بان هناك رفض كبير لهذه المسيرة ولكن اليوم بيين صبري أنهم لا يعلمون ما الذي قد يحصل.

 

وأكد صبري أن المقدسيين يشعرون في دفاعهم عن الأقصى كما لو أنهم بالميدان وحدهم وأن الدول العربية قد خذلتهم ورغم كل ذلك لم يترددوا عن القيام  بواجبهم والدفاع عن الأقصى  نيابة عن الأمة الإسلامية كلها.

 

قال صبري إن جامعة الدول العربية هي شكلية وليست فعالة وتنحصر اعمالها على إصدار بيانات أو استنكارات فقط لا غير دون ان تؤثر في الساحة الفلسطينية ,

"وان الوضع الدولي ليس مع القضية الفلسطينية ولا العرب ولا المسلمين لأنهم ضعفاء ولو أصحاب قوة واحدة لاعترف الموقف الدولي بهم". 

Sunday, May 29, 2022 - 11:29:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021