. صلاح يرد على بنزيما حول "الثأر"!

العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال إخماد 58 حريق أعشاب جافة خلال 24 ساعة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ذوي شهداء الواجب بحادثة العقبة 157 ألف طالب يتقدمون لامتحان التوجيهي السبت إصابة 17 شابا برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/05/2022 توقيت عمان - القدس 9:17:30 AM
صلاح يرد على بنزيما حول "الثأر"!
صلاح يرد على بنزيما حول "الثأر"!

رد النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، على تصريحات الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، قبل مواجهة الفريقين، يوم السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

وذكر صلاح، في تصريحات لقناة "بي إن سبورت": "قال بنزيما إنه لا يهتم بالثأر ويركز فقط على الفوز بالمباريات؟ لو لعب بنزيما ضدنا في النهائي، وحدث له ما وقع لي، وخسر ريال مدريد، كان سيتمنى أيضا مواجهة ليفربول في المباراة النهائية".

 

وكان صلاح قد صرح بأنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في النهائي، قبل مباراة الإياب بين الفريق الملكي ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي "للتشامبيونز ليغ".

 

وأضاف النجم المصري: "في نهائي 2018 كانت لدينا إصابات كثيرة، ولم يكن أفضل موسم بالنسبة لنا، لقد فازوا بالمباراة وكانوا يستحقون ذلك، وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة مختلفة".

 

وتابع محمد صلاح: "رأيك في عودة ريال مدريد أكثر من مرة في النتيجة عندما يكون متأخرا؟ فريق قوي ولديه مدرب من الأفضل في تاريخ كرة القدم، كما أن لديهم لاعبين من الأفضل في التاريخ، ونجحوا في التغلب على أندية قوية بالبطولة".

 

ويسعى محمد صلاح (29 عاما) للفوز مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، على ملعب "فرنسا" بالعاصمة باريس، والثأر لخسارة "الريدز" نهائي 2018 أمام ريال مدريد بالذات (1-3)، وغادر "الفرعون" المصري أرضية الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، بسبب الإصابة بعد احتكاك مع سيرخيو راموس، مدافع نادي باريس سان جيرمان الحالي، في الشوط الأول من تلك المباراة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, May 26, 2022 - 9:17:30 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021