"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/05/2022 توقيت عمان - القدس 6:33:47 PM
إدارة مجمع الحسين للاعمال تنفي بث اغاني وطنية عبر مكبرات مسجد المجمع
إدارة مجمع الحسين للاعمال تنفي بث اغاني وطنية عبر مكبرات مسجد المجمع

الحقيقة الدولية - عمان

نفت ادارة مجمع الحسين للاعمال، ما تم تداوله من فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام يظهر بث اغانٍ وطنية عبر مسجد مجمع الحسين للاعمال في العاصمة عمان.

 

وقالت ادارة المجمع في منشور لها اليوم الاربعاء عبر صفحتها الخاصة على موقع الفيسبوك: "لكلِ قصةٍ وجهان.. وكما قيل فإن الذكاء يكمنُ في تصديق نصف ما تسمعه، أما العبقرية فهي معرفةُ أي نصفٍ منهم".

 

وتابعت : "حتى وإن حصل خطأ ما، فإنه من المنطقي افتراضُ حسن النيةِ وبأن هذا الخطأ غير مقصود، وأن يتم اتباعُ الأسلوب الصحيح في التواصل مع إدارة المُجمعِ لتصحيحه. أما ما فعلهُ البعضُ من نقلٍ لقصةٍ منقوصةٍ وغير صحيحة؛ كتلك التي تظهرُ في مقاطع الفيديو التي تم تداولها؛ بحسن نيةٍ؛ على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وأُثيرت حولها الضجة؛ فهو أمرٌ لم نكن لنتوقع حدوثهُ وتداولهُ من قِبل أشخاصٍ كنا وما زلنا نتوسمُ فيهم الإدراكَ الواسع والسعي لفهمِ كامل القصةِ قبل الحُكم عليها واتخاذ قرار".

 

وأكدت على احترامِ إدارة المُجمع لحُرمة المساجد، وعلى أننا نفتحُ أبوابنا وصدورنا لأية مُلاحظاتٍ من شأنها تصحيح المسارِ بما فيه مصلحةُ الجميع.

 

واختتمت ادارة المجمع المنشور باضافة الفيديو الذي يبين القصة بكاملها بحسب المنشور.

 

Wednesday, May 25, 2022 - 6:33:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023