القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول 593.8 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الشهرين الاولين من عام 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح أردوغان: لا أعتقد أن قيادة حماس ستغادر قطر المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت الأردن يدين جرائم الاحتلال البشعة المستمرة بغزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعية الخارجية القطرية: أي تصعيد بغزة سيعيق المفاوضات ويؤدي لتدهور الوضع الإنساني المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة "نادي الأسير": الأسرى في سجون الاحتلال يواجهون جرائم ممنهجة هي الأقسى تاريخيا 54 شريكا كويتيا مسجلون في تجارة عمان 3276 طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في دير علا

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/05/2022 توقيت عمان - القدس 4:15:53 PM
الناجون من أوميكرون عرضة للإصابة بسلالتي كوفيد الجديدتين
الناجون من أوميكرون عرضة للإصابة بسلالتي كوفيد الجديدتين
بعد ظهور اثنتين من السلالات الفرعية من المتحور أوميكرون، زادت إمكانية الإصابة الجديدة لناجين من سلالات أوميكرون فى وقت سابق.

أظهرت بيانات من جامعة «جونز هوبكنز» أن السلالتين «بي إيه 4» و«بي إيه 5» حصلتا على اهتمام متزايد في جنوب أفريقيا مع تضاعف حالات الإصابة الأسبوعية بفيروس كورونا خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال الدكتور بيتر تشن هونج، خبير الأمراض المعدية في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو: «ظهر ذلك فجأة خلال نهاية الأسبوع، كنا نعتاد بالفعل على سلالة بي إيه 2 ثم بي إيه 4 وبي إيه 5.. هذا يبدو كأحدث فصل في قصة طويلة لن تنتهي».

وهناك إمكانية أن يتسبب النمو السريع للسلالتين 4 و5 في جنوب أفريقيا في حدوث زيادة ممكنة في المستقبل في كاليفورنيا والولايات المتحدة..

وحتى الآن، تأكد العلماء من أن الأشخاص الذين نجوا من سلالة أوميكرون الأولى خلال الشتاء «بي إيه 1»، من غير المرجح أن يصابوا مجدداً بالسلالة الفرعية الأكثر عدوى «بي إيه 2» المنتشرة الآن في مختلف أنحاء الولايات المتحدة. 
الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 4, 2022 - 4:15:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023