القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 29/04/2017 توقيت عمان - القدس 7:07:46 PM
الاسلامي يتبنى معالجة 40 حالة مرضية من اسر معوزة بالاغوار الشمالية
الاسلامي يتبنى معالجة 40 حالة مرضية من اسر معوزة بالاغوار الشمالية
 

تبنى المستشفى الاسلامي الاردني اليوم السبت معالجة مجانية ل40 حالة مرضية من اسر معوزة في لواء الاغوار تعاني من امراض مختلفة بعضها مزمن وبعضها يحتاج الى عمليات جراحية.

وقال الدكتور اويس عوايشة من المستشفى ان فريقا طبيا من المستشفى ضم عدة تخصصات طبية اجرى اليوم كشوفات طبية مجانية لحالات مرضية فقيرة في كريمة بدعوة من جمعية رعاية الطفل اليتيم هناك وقدم العلاجات اللازمة ل357 حالة مرضية، لافتا بان المتابعات الطبية وما يلزم بعضها من عمليات جراحية سوف تتم بالتنسيق والتعاون مع الصندوق الوطني لمعالجة حالات مرضية لاسر فقيرة.

واشار الى ان الكشوفات الطبية للفريق الطبي التابع للمستشفى اجريت في اطار حرص المستشفى على ايصال خدماته المجانية للحالات الفقيرة في اماكن سكناها.

من جانبه بين رئيس الجمعية المهندس رزق بلاونة بان الجمعية سترفق دراسات اجتماعية لواقع الحال للحالات المرضية التي تحصلت على تقارير طبية من الفريق الطبي تبين الاوضاع المعيشية لكل منها وما يثبت عوزها وحاجتها للمساعدة.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, April 29, 2017 - 7:07:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018