القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 29/04/2017 توقيت عمان - القدس 7:07:46 PM
الاسلامي يتبنى معالجة 40 حالة مرضية من اسر معوزة بالاغوار الشمالية
الاسلامي يتبنى معالجة 40 حالة مرضية من اسر معوزة بالاغوار الشمالية
 

تبنى المستشفى الاسلامي الاردني اليوم السبت معالجة مجانية ل40 حالة مرضية من اسر معوزة في لواء الاغوار تعاني من امراض مختلفة بعضها مزمن وبعضها يحتاج الى عمليات جراحية.

وقال الدكتور اويس عوايشة من المستشفى ان فريقا طبيا من المستشفى ضم عدة تخصصات طبية اجرى اليوم كشوفات طبية مجانية لحالات مرضية فقيرة في كريمة بدعوة من جمعية رعاية الطفل اليتيم هناك وقدم العلاجات اللازمة ل357 حالة مرضية، لافتا بان المتابعات الطبية وما يلزم بعضها من عمليات جراحية سوف تتم بالتنسيق والتعاون مع الصندوق الوطني لمعالجة حالات مرضية لاسر فقيرة.

واشار الى ان الكشوفات الطبية للفريق الطبي التابع للمستشفى اجريت في اطار حرص المستشفى على ايصال خدماته المجانية للحالات الفقيرة في اماكن سكناها.

من جانبه بين رئيس الجمعية المهندس رزق بلاونة بان الجمعية سترفق دراسات اجتماعية لواقع الحال للحالات المرضية التي تحصلت على تقارير طبية من الفريق الطبي تبين الاوضاع المعيشية لكل منها وما يثبت عوزها وحاجتها للمساعدة.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, April 29, 2017 - 7:07:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018