غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه في ذمة الله إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" أسعار الذهب في الأردن الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2017 توقيت عمان - القدس 10:15:07 PM
خطأ لترامب يجعل تهنئته لزوجته بيوم ميلادها مثارا للسخرية
خطأ لترامب يجعل تهنئته لزوجته بيوم ميلادها مثارا للسخرية
 
تحول عيد ميلاد زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ميلانيا إلى مناسبة للسخرية لم تخل من نكهة سياسية على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأت القصة عندما نشر ترامب تغريدة على صفحته في "تويتر" تتضمن عبارة: "يوم ميلاد سعيد للسيدة الأولى ميلانيا" مرفقة بصورة للعلم الأمريكي وقد احتوى في زاويته على 39 نجمة بدلا من 50 هي عدد الولايات التي تتكون من أمريكا. 

وسخر متابعون على صفحات التواصل الاجتماعي من تغريدة ترامب، على اعتبار أن 39 ولاية دخلت في إطار الولايات المتحدة في العام 1889، وأن الرئيس الأمريكي يعتبر عظمة الولايات المتحدة كانت في العام 1889 وليس الآن".

كما سخر بعضهم من شكل البطاقة ناصحين ترامب باختيار متخصص أفضل في برنامج "الفوتوشوب"، فيما سخر آخرون متمنين لزوجته السعادة من "ثلاث ولايات غير موجودة في العلم"، أما المؤدي الكوميدي إريك ماك إيلوري فاقترح على ترامب أن تكون هدية عيد ميلادها الطلاق لأن هذا ما تريده حقا".

وكان ترامب قد هنأ زوجته ميلانيا، البالغة من العمر 47 عاما، بعيد ميلادها الذي وافق الأربعاء الماضي، وهو الأول لها داخل البيت الأبيض، كما نشرت إيفانكا ترامب، ابنة ومستشارة الرئيس صورة لميلانيا وزوجها وهنأتها بالمناسبة.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, April 28, 2017 - 10:15:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023