أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2017 توقيت عمان - القدس 9:59:23 PM
لوبيتا وكارمن.. تتشاركان جسدا واحدا منذ 16 عاما.. مصور
لوبيتا وكارمن.. تتشاركان جسدا واحدا منذ 16 عاما.. مصور
 
حياة غير عادية جمعت بين التوءم لوبيتا وكارمن لمدة 16 عامًا بعد ولادتهما ملتصقتان الجسد يتشاركان أضلاع الحوض والكبد والدورة الدموية والجهاز الهضمي والتناسلي أيضًا، ولكن لكل منهما قلبًا منفصلًا.

كمعظم حالات التوائم الملتصقة، توقع الأطباء أن تظل لوبيتا وكارمن على قيد الحياة لمدة 3 أيام فقط بعد الولادة، لكن ما حدث كان معجزة، حيث أنهما تبلغان الآن 16 عامًا.

تعيش الفتاتان في بلدة نيو ميلفورد بولاية كونيتيكت الأمريكية، وتتشاركان كل جزء من حياتهما معًا حيث تجمعهما ساقين، تسيطر كارمن على اليمنى منها بينما تتولى لوبيتا السيطرة على القدم اليسرى. 

ورغم تحديهما الصعاب؛ فإن المشاكل الصحية أخذت في الظهور بعد كبر سنهما، حيث أنهما متحدان في السرّة، وتشكّل تلك الحالة 10% فقط بين جميع حالات التوائم الملتصقة، وفقًا لما ذكره موقع دايلي ميل البريطاني. 

وقضت لوبيتا وكارمن سنوات من العلاج الطبيعي لتعلم كيفية الجلوس والحركة معًا، لكن تعاني لوبيتا من انحناء جانبي في العمود الفقري أصابها بتشنج في الرئة، وأوضح الأطباء أنه بحاجة لعملية جراحية لإزالة جزء من العمود الفقري أو يمكنها استخدام جهاز تنفس صناعي، لكنها معرضة لخطر الوفاة أو تلف في الدماغ. 

وبينما كانت الفتاتين في سن أصغر، حاول الأطباء الفصل بينهما، ولكن بدت العملية صعبة جدًا، حيث أنهما يتشاركان في معظم الأجهزة الحيوية بالجسم وأسفل العمود الفقري، كما أن الفتاتين رفضتا ذلك تمامًا. 

وعلى الرغم من أنهما تتشاركان نفس الجسد؛ فإن لكل منهما شخصية مختلفة، فـكارمن متفوقة دراسيًا وتتمتع بخفة الظل، أما لوبيتا فهادئة وعلاماتها بالمدرسة ليست جيدة، وفي حين تحب كارمن وضع المكياج؛ فإن لوبيتا تنزعج كثيرًا من ذلك. 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Friday, April 28, 2017 - 9:59:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023