قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2017 توقيت عمان - القدس 1:40:27 PM
أسوأ تراجع للذهب في 7 أسابيع
أسوأ تراجع للذهب في 7 أسابيع


بقيت أسعار الذهب على حالها، الجمعة، ليتجه صوب أكبر تراجع أسبوعي له في سبعة أسابيع، وذلك مع سعي المستثمرين نحو تحقيق عوائد أعلى من تلك التي يدرها المعدن الأصفر عن طريق الشراء في الأصول عالية المخاطر.

وفي الساعة 07:50 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.1 في المئة عند 1264.86 دولار للأوقية (الأونصة)، في حين زادت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.1 في المئة أيضا، إلى 1266.80 دولار، وفق "رويترز".
ويتجه الذهب لخسارة أسبوعية بنحو 1.5 في المئة، ستكون الأكبر لأسبوع واحد بالنسبة المئوية، منذ الأسبوع المنتهي في العاشر من مارس، لكنه يتجه صوب زيادة شهرية بنحو 1.3 في المئة.
وارتفعت الفضة 0.6 في المئة في المعاملات الفورية، إلى 17.32دولار للأوقية، بعد أن لامست أدنى مستوى في شهر ونصف، عندما بلغت 17.19 دولار في الجلسة السابقة.
وزاد البلاتين 0.4 في المئة، إلى 943.65 دولار للأوقية، وأصبح يتجه نحو أسوأ أسبوع له في آخر 7 أسابيع.
واستقر البلاديوم عند 815 دولارا بعد أن سجل 817.55 دولار للأوقية، وهو أعلى سعر له منذ مارس 2015، والمعدن هو الرابح الوحيد هذا الأسبوع بين المعادن النفيسة ويمضي باتجاه زيادة 3 في المئة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 28, 2017 - 1:40:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023