فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في دير علا "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين بسبب احتجاجهم على تعاونها مع الاحتلال الشرطة الأمريكية تعتقل العشرات من طلاب جامعة "ييل" لتضامنهم مع غزة وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2017 توقيت عمان - القدس 7:10:25 PM
لندن تبدي استعدادها لمشاركة واشنطن في تنفيذ ضربات محتملة ضد نظام الأسد
لندن تبدي استعدادها لمشاركة واشنطن في تنفيذ ضربات محتملة ضد نظام الأسد



أبدت بريطانيا على لسان وزير خارجيتها بوريس جونسون، استعدادها لمشاركة الولايات المتحدة في تنفيذ ضربات عسكرية ضد نظام الأسد في سورية، في حال طلبت واشنطن مساعدتها.

وأوضح جونسون، وفي تصريح صحفي نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه في حال طلبت الولايات المتحدة دعمًا من بلاده لاتخاذ اجراءات عسكرية ضد النظام السوري، سيكون من الصعب جدًا عليهم رفض طلبها.

وأضاف "أعتقد أنه سيكون من الصعب جدا إذا قدمت الولايات المتحدة اقتراحا باتخاذ إجراء ما ردا على الهجوم الكيماوي (على خان شيخون)، سواء كان من صواريخ الكروز المتمركزة في البحر المتوسط أو بأي شيء آخر..".

وسبق ان أعلنت الحكومة البريطانية "الدعم الكامل" للهجوم الصاروخي الأمريكي، على قاعدة الشعيرات الجوية السورية في حمص، والذي جاء ردًا على الهجوم الكيماوي على خان شيخون بريف إدلب.

وفي 4 نيسان/أبريل الجاري، قتل أكثر من 100 مدني، وأصيب أكثر من 500 غالبيتهم من الأطفال في هجوم بالأسلحة الكيميائية شنته طائرات النظام على "خان شيخون" بريف إدلب وسط إدانات دولية واسعة.

وردًا على الهجوم، هاجمت الولايات المتحدة في 7 نيسان/أبريل الجاري قاعدة الشعيرات الجوية في محافظة حمص بصواريخ عابرة من طراز "توماهوك"، مستهدفة طائرات للنظام ومحطات تزويد الوقود ومدرجات المطار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, April 27, 2017 - 7:10:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023