فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/04/2017 توقيت عمان - القدس 3:23:41 PM
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
 


اختتم اليوم الاربعاء في قسم علم الأمراض والمختبرات بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي امتحان الجزء الثاني للزمالة البريطانية لعلم الأمراض والذي عقد على مدى يومين في المستشفى.

وقال مدير عام المستشفى/ مستشار الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنسق الامتحان الدكتور إسماعيل مطالقة ان عقد هذا الامتحان خارج المملكة المتحدة يعتبر سابقة تاريخية ومحطة هامة للكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض الامر الذي يؤكد المستوى المهني والفني الرفيع الذي وصل إليه قسم علم الأمراض والمختبرات في المستشفى وكفاءة العاملين فيه.

وأضاف أن وجود الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة تدريس والفنيين كان لها الأثر الكبير على حسن إدارة الامتحان واستمراريته وتوفر الدعم من قبل استشاريي علم الأمراض من الحاصلين على الزمالة في المؤسسات الأخرى.

وعبر الفريق الطبي الممتحن عن إعجابهم بالمستوى الطبي والأكاديمي والكوادر الطبية والمهنية لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس والبنى التحتية والتجهيزات والمختبرات، مؤكدين دعمهم لهذا الإنجاز العلمي والمهني الهام.

واعتمدت الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض ومركزها لندن مؤخرا قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي كمركز لعقد امتحان الزمالة لأول مرة خارج بريطانيا.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, April 26, 2017 - 3:23:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023