القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 26/04/2017 توقيت عمان - القدس 3:23:41 PM
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
 


اختتم اليوم الاربعاء في قسم علم الأمراض والمختبرات بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي امتحان الجزء الثاني للزمالة البريطانية لعلم الأمراض والذي عقد على مدى يومين في المستشفى.

وقال مدير عام المستشفى/ مستشار الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنسق الامتحان الدكتور إسماعيل مطالقة ان عقد هذا الامتحان خارج المملكة المتحدة يعتبر سابقة تاريخية ومحطة هامة للكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض الامر الذي يؤكد المستوى المهني والفني الرفيع الذي وصل إليه قسم علم الأمراض والمختبرات في المستشفى وكفاءة العاملين فيه.

وأضاف أن وجود الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة تدريس والفنيين كان لها الأثر الكبير على حسن إدارة الامتحان واستمراريته وتوفر الدعم من قبل استشاريي علم الأمراض من الحاصلين على الزمالة في المؤسسات الأخرى.

وعبر الفريق الطبي الممتحن عن إعجابهم بالمستوى الطبي والأكاديمي والكوادر الطبية والمهنية لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس والبنى التحتية والتجهيزات والمختبرات، مؤكدين دعمهم لهذا الإنجاز العلمي والمهني الهام.

واعتمدت الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض ومركزها لندن مؤخرا قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي كمركز لعقد امتحان الزمالة لأول مرة خارج بريطانيا.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, April 26, 2017 - 3:23:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018