القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 4/26/2017 3:23:41 PM
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
عقد امتحان الزمالة البريطانية بمستشفى الملك المؤسس
 


اختتم اليوم الاربعاء في قسم علم الأمراض والمختبرات بمستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي امتحان الجزء الثاني للزمالة البريطانية لعلم الأمراض والذي عقد على مدى يومين في المستشفى.

وقال مدير عام المستشفى/ مستشار الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنسق الامتحان الدكتور إسماعيل مطالقة ان عقد هذا الامتحان خارج المملكة المتحدة يعتبر سابقة تاريخية ومحطة هامة للكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض الامر الذي يؤكد المستوى المهني والفني الرفيع الذي وصل إليه قسم علم الأمراض والمختبرات في المستشفى وكفاءة العاملين فيه.

وأضاف أن وجود الكفاءات المتميزة من أعضاء هيئة تدريس والفنيين كان لها الأثر الكبير على حسن إدارة الامتحان واستمراريته وتوفر الدعم من قبل استشاريي علم الأمراض من الحاصلين على الزمالة في المؤسسات الأخرى.

وعبر الفريق الطبي الممتحن عن إعجابهم بالمستوى الطبي والأكاديمي والكوادر الطبية والمهنية لكلية الطب في جامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى الملك المؤسس والبنى التحتية والتجهيزات والمختبرات، مؤكدين دعمهم لهذا الإنجاز العلمي والمهني الهام.

واعتمدت الكلية الملكية البريطانية لعلم الأمراض ومركزها لندن مؤخرا قسم علم الأمراض والمختبرات في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي كمركز لعقد امتحان الزمالة لأول مرة خارج بريطانيا.

الحقيقة الدولية - بترا





روابط ذات علاقة:

اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية

لأول مرة في الشرق الأوسط طبيب أردني يجري زراعة للصمام التاجي عبر القسطرة ودون جراحة

مستشفى الجامعة الأردنية يفتتح توسعة مبنى الطوارئ وتحديث دائرة الأشعة والطب النووي.. تقرير تلفزيوني

الإسراء يحتفل باليوم العالمي للسكري

مستشفى الجامعة الأردنية يحصل على شهادة اعتماد المؤسسات الصحية HCAC

مستشفى الجامعة الأردنيّة يُطلق مبادرات لتحسين الرعاية الصحية في يوم التغيير
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها