الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2017 توقيت عمان - القدس 6:35:31 PM
اليوم الوظيفي السابع في الجامعة الألمانية الأردنية
اليوم الوظيفي السابع في الجامعة الألمانية الأردنية
 
الحقيقة الدولية – عمان

افتتح رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور نظير أبو عبيد المعرض الوظيفي السابع، الذي نظمه مكتب الاتصال مع الصناعة وبالتعاون مع مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين/صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية في عمادة شؤون الطلبة، بمشاركة واسعة من كبرى الشركات والبنوك والمؤسسات المحلية والعالمية.
 
وأكد أبو عبيد على أهمية هذه المعارض للطلبة الحاليين والخريجين لتعريفهم بالشركات ومجالات عملهم ومتطلباتهم، ومساعدة الطلبة ممن لا زالوا على مقاعد الدراسة من أجل التخطيط الصحيح لحياتهم المهنية بعد التخرج، مبينا ضرورة تعرف الشركات أيضا على الجامعات وإبقاء سبل التواصل مفتوحة من أجل تسهيل تزويدهم بالكفاءات العلمية وتعريفهم بالتخصصات المختلفة.
 
وجال أبو عبيد يرافقه نائب رئيس الجامعة للشؤون الدولية الدكتورة دوريت شومان ونائب الرئيس الدكتورة منار فياض، ومساعد الرئيس لشؤون الحرم الجامعي عبد الحكيم عربيات، وعميد شؤون الطلبة عمر الشبيلات ومديرة مكتب الاتصال مع الصناعة بريتا كيلر في أرجاء المعرض للتعرف على الشركات المشاركة مستمعين إلى إيجاز عنها ومجالات عملها.
 
وأكدت كيلر أن مكتب الاتصال مع الصناعة في سعي دائم  إلى بناء علاقة مع الصناعة لخدمة التعليم التطبيقي والريادة، وتطوير وإكساب الطلبة المهارات اللازمة للتأكد من جهوزيتهم لسوق العمل مبينة أن هذا المعرض يوفر صورة شاملة لهم لمتابعة وتطوير خططهم المستقبلية في مجال تدريب الطلبة، وتوثيق العلاقة مع القطاع الصناعي.
 
وبلغ مجموع الشركات المشاركة في اليوم الوظيفي ما يزيد عن سبعين شركة، تنوعت ما بين شركات الريادة والابتكار، والشركات التي تطرح دورات تدريبية ومنح دراسية في الخارج بالإضافة إلى شركات محلية وعالمية من مختلف القطاعات التجارية والصناعية.
 
ويشار إلى أن  المعرض الذي زاره المئات من الطلبة وشاركوا به كمتطوعين لمساعدة الشركات في تنظيم مواقعهم والإجابة على استفساراتهم،  أقيم برعاية أخطبوط،  وبيت. كوم للوظائف، ونستله، وشركة بيبسي.

Tuesday, April 25, 2017 - 6:35:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023