وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/02/2022 توقيت عمان - القدس 8:23:17 PM
شكر وتقدير من اللواء المتقاعد محمد عبيد الخوالدة
شكر وتقدير من اللواء المتقاعد محمد عبيد الخوالدة

الحقيقة الدولية – عمان

 

بسم الله الرحمن الرحيم .. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِين.. الحمدلله رب العالمين حمدا طيبا مباركا الذي بنعمته تتم الصالحات

           

يتقدم اللواء المتقاعد  محمد عبيد الخوالدة وأبنائه  بالشكر الجزيل وعظيم التقدير  من مديرية الخدمات الطبية الملكية التى سخرها الله عزوجل لتكون مناره طبية يفخر بها القاصي والداني و تقدم الخدمات الانسانية الجليلة وذلك على العملية الجراحية التى أجريت له ممثلة بأصحاب العطوفة :

العميد الطبيب يوسف زريقات 

مدير الخدمات الطبية الملكية

العميد الطبيب حاتم العبادي

 مدير مركز الملكة علياء لجراحة القلب

 

والشكر الخاص للكادر الطبي في دائرة جراحة القلب  الذي أشرف على اجراء العملية الجراحية  التى تكللت بالنجاح بتوفيق من الله عزوجل :

 

العقيد الطبيب المستشار زياد سالم الشوبكي

المقدم الطبيب المستشارخالد رسمي النوايسة

الرائد الطبيب محمد آمين ابو طالب

النقيب الطبيب علي ابن  نوح الخزاعلة

 

دائرة قسطره القلب :

 

العميد الطبيب المستشار عيسى غنما

المقدم الطبيب داوود الخلايلة

المقدم الطبيب محمود عبيدات 

 

  مكتب الإستقبال :

 

  الملازم 1 ياسين الفناطسه

     

وللكادر الطبي و التمريضي المشارك ، على ما  قدموه من رعايه طبية و عناية مميزة تعكس دور الخدمات الطبية الملكية  الإنساني ، والشكر لكل من أطمئن بالإتصال او الحضور للمستشفى ،  راجيا من الله العلي القدير أن يحفظكم  متمنيا لكم المزيد من التقدم والإزدهار في ظل مولاي القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظة الله ورعاه .

Wednesday, February 9, 2022 - 8:23:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023