وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2017 توقيت عمان - القدس 1:27:06 PM
مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة تدرس وضع قانون خاص لضبط قطاع المشتقات النفطية
مصدر لـ"الحقيقة الدولية": الحكومة تدرس وضع قانون خاص لضبط قطاع المشتقات النفطية
احدى محطات بيع الوقود في العاصمة عمّان




الحقيقة الدولية – عمان 

تدور في اروقة الحكومة نية لإصدار مقترح قانون خاص يتعلق بتنظيم قطاع النفط ومشتقاته وآليه توزيعه وفق ما سرب مصدر حكومي لـ"الحقيقة الدولية.

وبين المصدر أنه وبموجب القانون المقترح سيناط بهيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الرقابة والتفتيش على جميع محطات تزويد الوقود في المملكة، بالإضافة إلى تنظيم عملها.

وأشار إلى أن القانون المقترح لن يشمل آلية تسعير المشتقات النفطية، بحيث ستبقى وفق تعليماتها الحالية ومن المتوقع مستقبلا ان تناط بالهيئة.

وتعمل الهيئة حاليا بموجب احكام التشريعات المناطة بوزارة الطاقة والثروة المعدنية، بحيث سيتم تعديل البنود كافة التي تسهل عمل الهيئة.

وأشار المصدر أنه وفي أعقاب اقرار قانون هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن مؤخرا، سيتم اتخاذ العديد من الاجراءات في القطاع للحد من التجاوزات فيما يتعلق بقطاعي الطاقة والتعدين.



Monday, April 24, 2017 - 1:27:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023