القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2017 توقيت عمان - القدس 12:52:09 PM
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةً دون مراجعتها
الضمان تتيح للمنشآت تعديل بيانات الاتصال الخاصة بها الكترونياً مباشرةً دون مراجعتها
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
 
 الحقيقة الدولية – عمان

أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خدمة تعديل بيانات الاتصال للمنشآت على موقعها الإلكتروني ضمن حزمة الخدمات الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة للمنشآت.

وتتيح هذه الخدمة لضباط ارتباط المنشآت الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة وتعديل بيانات الاتصال الخاصة بمنشآتهم؛ كرقم الهاتف والبريد الإلكتروني وعنوان المنشاة وصندوق البريد وتغيير كلمة السر وغيرها من البيانات.

وذكرت المؤسسة أنها  أطلقت في أواخر العام الماضي حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمنشآت وتتمثل  بإدخال رواتب كانون الثاني للمشتركين العاملين في المنشآت، والحركات الشهرية للعاملين الجدد، وحركات إيقاف العاملين، وكذلك الاستفسار والاستعلام عن رصيد المنشأة، إضافة إلى حركات الكشوفات الشهريّة المتعلقة بشمول أصحاب العمل إلزامياً، وكشوفات العاملين بالمهن الخطرة، والاستعلام عن بيانات العاملين لديهم وبيانات المنشاة ورقم التحقق الخاص بالدفع الإلكتروني.

وأشارت المؤسسة إلى أن إطلاقها هذه الحزمة من الخدمات الإلكترونية سيعود بالفائدة على أصحاب العمل؛ إذ تتيح لهم تعبئة الحركات والبيانات المتعلقة بمنشآتهم الكترونياً دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة.

وأكّدت المؤسسة أن إطلاقها المزيد من الخدمات الإلكترونية الجديدة للمنشآت والأفراد يأتي انسجاماً مع توجهات المؤسسة الرامية إلى تحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة للجمهور ومتلقي الخدمة؛ من خلال الارتقاء بالخدمات الإلكترونية وبما ينعكس إيجاباً على طبيعة الخدمة المقدمة التي من شأنها تسهيل عملية الاتصال بالجمهور، وتحقيق التميز في الخدمة، وتوفير الوقت والجهد والكلفة عليهم، وزيادة كفاءة وشفافية الخدمات المقدمة لهم، وكذلك استجابة لمتطلبات الخطة الاستراتيجية التي تضمن أحد محاورها الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للجمهور، وتعزيز التواصل معه.

Monday, April 24, 2017 - 12:52:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023