العجز التجاري التركي يتقلص بنسبة 44% في فبراير الأزمة تطال الرواتب.. جنوب السودان يئن من حرب الشمال المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج 6 أشهر أوكرانيا تسقط 58 مسيرة و26 صاروخا.. وبولندا تنشر طائرات 60 مليون دولار إغاثة أميركية طارئة بعد انهيار جسر بالتيمور أبوظبي تستهدف استقطاب 39 مليون سائح بحلول 2030 "شاومي" تنافس "تسلا" بسيارة كهربائية رياضية أقل سعرا الحوثي: هاجمنا 9 سفن هذا الأسبوع.. ونحذر من التورط معنا برا جمعية منارة الأقصى الخيرية توزع طرود الخير ووجبات الإفطار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2017 توقيت عمان - القدس 5:26:20 PM
الاحتلال يُخطر بوقف البناء في منشآت زراعية قرب الخليل
الاحتلال يُخطر بوقف البناء في منشآت زراعية قرب الخليل
 
نفّذت قوات الاحتلال اليوم الأحد، عمليات دهم لقرى فلسطينية في منطقة "مسافر يطا" جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، وسلّمت إخطارات بوقف العمل في منشآت زراعية.

وأوضح منسق "اللجنة الوطنية لمقاومة الاستيطان"، راتب الجبور، أن قوة من جيش الاحتلال يرافقها موظفون مما تسمى لجنة التنظيم والبناء الإسرائيلية، اقتحمت قرى وخرب "الفخيت"، المجاز"، "التبان"، الواقعة شرقي منطقة يطا، ومارست عمليات ملاحقة للمزارعين.

وأضاف الجبور، خلال حديث لـ "قدس برس"، أن القوة الصهيونية سلّمت اثنين من المزارعين الفلسطينيين إخطارات بوقف العمل في بناء بركسات زراعية بالمنطقة.

واشار إلى أن الاحتلال تذّرع أن البركسات تم بناؤها دون ترخيص في منطقة (سي)، الخاضعة للسيطرة الصهيونية الكاملة.

وبيّن الناشط الفلسطيني، أن قوات الاحتلال عملت منذ صباح اليوم على احتجاز عدد من مركبات العمال الفلسطينيين، والتحقيق معهم، قبل أن تٌوم باعتقال أحدهم، دون معرفة السبب.

وذكر أن جنود الاحتلال احتجزوا كذلك مركية تقل عدد من الموظفات في وزارة التربية والتعليم، قبل أن تُخلي سبيلهم بعد احجازهم لعدة ساعات.

Sunday, April 23, 2017 - 5:26:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023