. المياه تداهم منازل مواطنين في الكرك.. وكريشان يوعز بتقديم كافة التسهيلات

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/01/2022 توقيت عمان - القدس 11:04:53 PM
المياه تداهم منازل مواطنين في الكرك.. وكريشان يوعز بتقديم كافة التسهيلات
المياه تداهم منازل مواطنين في الكرك.. وكريشان يوعز بتقديم كافة التسهيلات

هاتف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بعض أفراد (10) عائلات تضم (27) شخصاً تم إنقاذه وإيوائهم من قِبل كوادر بلدية شيحان، بهدف الاطمئنان عليهم والتأكد من سلامتهم والعناية الكاملة بهم.

 

وأوعز فوراً إلى رئيس لجنة البلدية المهندس خالد البنوي والمديرة التنفيذية للبلدية المهندسة أشواق المجالي لتقديم كافة التسهيلات لأفراد هذه العائلات، خاصة الأطفال وكبار السن والنساء، مؤكداً بأن هذه الجهود التي تبذلها وزارة الإدارة المحلية والبلديات تنطلق من التطلعات والرؤى الملكية السامية، ومن خطة الحكومة للتعامل العاجل مع الأحداث الطارئة خلال الظروف الجوية الحالية.

 

وشكر كريشان رئيس لجنة بلدية شيحان المهندس البنوي والمديرة التنفيذية المجالي وطواقم البلدية الذين قدموا لمسة أردنية وطنية لهذه العائلات في مثل هذه الظروف الجوية الصعبة التي تتأثر بها المملكة.

 

من جانبه قال المهندس البنوي بأنه تم وعلى الفور تأمين أفراد العائلات بالاحتياجات والمتطلبات اللازمة خاصة الحرامات وصوبات التدفئة والمواد الغذائية بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية في لواء القصر، فيما وفرت البلدية مادة الحليب للأطفال.

 

وكان أمين عام وزارة الإدارة المحلية رئيس غرفة الطوارئ الرئيسية في الوزارة المهندس حسين مهيدات قد أعلن في وقت سابق أنه تم تجهيز (124) مركز إيواء تتسع لحوالي (1500) سرير في مختلف بلديات المملكة لإيواء الأسر والعائلات التي تداهم منازلها مياه الفيضانات والأمطار، إضافة إلى إيواء المواطنين وضيوف الأردن والسياح الذي قد تتقطع بهم السُبل على الطرق وفي مختلف المناطق.

 

الجقيقة الدولية -  الرصد

Wednesday, January 26, 2022 - 11:04:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021