. السنغال لربع النهائي.. ماني يسجل هدفا ويخرج بإصابة "مخيفة"

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/01/2022 توقيت عمان - القدس 9:04:45 AM
السنغال لربع النهائي.. ماني يسجل هدفا ويخرج بإصابة "مخيفة"
السنغال لربع النهائي.. ماني يسجل هدفا ويخرج بإصابة "مخيفة"


أحرز ساديو ماني هدفا ثم خرج مصابا ليقود السنغال للفوز 2-صفر على الرأس الأخضر، التي استكملت المباراة بتسعة لاعبين، والتأهل إلى دور الثمانية في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الثلاثاء.

 

وتعرض ماني لاصطدام عنيف مع حارس منتخب الرأس الأخضر، في الدقيقة 54، طرد على إثرها حارس المرمى وبقي ماني على الأرض بطريقة مقلقة.

 

ونهض بعدها ماني واستكمل اللقاء، وسجل هدفا رائعا في الدقيقة 63، بتسديدة متقنة أعلى المرمى.

 

وبعد دقائق قليلة من الهدف الأول، سقط ماني أرضا وطلب الخروج، بعدما بدا أنه يعاني من إصابة في رأسه.

 

ولم يستطع نجم ليفربول الإنجليزي استكمال المباراة بسبب تأثير الاصطدام، مما أثار قلق الجهاز الفني والجماهير، لاحتمال تعرضه لارتجاج قوي بالمخ.

 

وستلعب السنغال في دور الثمانية ضد الفائز من مباراة دور الستة عشر المقرر إقامتها بين مالي وغينيا الاستوائية يوم الأربعاء.

 

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, January 26, 2022 - 9:04:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021