وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/01/2022 توقيت عمان - القدس 9:45:53 PM
الأزمة الأوكرانية: تحذيرات فرنسية وأمريكية وقلق روسي إزاء تصاعد التوتر
الأزمة الأوكرانية: تحذيرات فرنسية وأمريكية وقلق روسي إزاء تصاعد التوتر

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال لقاء مع المستشار الألماني أولاف شولتس، اليوم الثلاثاء، إن روسيا ستدفع "ثمناً باهظاً جداً" في حال أقدمت على اجتياح أوكرانيا.

وبحسب موقع (يورو نيوز)، يأتي تعليق ماكرون بعدما قال قصر الإليزيه أمس إن الرئيس سيتواصل مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "خلال أيام" وإنه "سيقدم له مقترحاً لخفض التصعيد".

من جهة أخرى، أعلن مسؤول أميركي رفيع في البيت الأبيض، الثلاثاء، أن حزمة العقوبات الاقتصادية التي تعدّها واشنطن للرد على أي غزو روسي لأوكرانيا ستشمل قيوداً غير مسبوقة على صادرات معدات التكنولوجيا المتقدمة. كما وجه تحذيراً لموسكو من استخدام إمدادات الوقود "سلاحاً" في الأزمة الأوكرانية، مضيفاً أنه يجري وضع "خطة طوارئ" لحماية إمدادات الطاقة للاتحاد الأوروبي في ظل الأزمة الحالية.

وعلى الجانب الروسي، عبّر الكرملين عن قلقه إزاء قرار واشنطن أمس وضع 8500 جندي في حالة تأهب.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحفيين إن "الولايات المتحدة تقوم بتصعيد التوتر"، وأضاف: "نراقب تلك الإجراءات الأميركية بقلق بالغ".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 25, 2022 - 9:45:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023