. خارجية الإمارات: الاستهداف الحوثي الآثم لن يمر دون رد

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 24/01/2022 توقيت عمان - القدس 11:25:07 PM
خارجية الإمارات: الاستهداف الحوثي الآثم لن يمر دون رد
خارجية الإمارات: الاستهداف الحوثي الآثم لن يمر دون رد

دانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بشدة استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية في الإمارات من خلال صاروخين باليستيين، وأكدت أن هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون رد.

وذكرت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في بيان اليوم الاثنين، أن دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية، مؤكدة أنها جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيات الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية.

ودعت الخارجية الإماراتية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين والمنشآت المدنية ورفضها رفضا تاما، معبرة عن إدانة دولة الإمارات لاستهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية منطقة جازان السعودية من خلال صاروخ باليستي، نجمت عنه إصابتان بين المدنيين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 24, 2022 - 11:25:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021