فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2022 توقيت عمان - القدس 10:22:05 PM
تشيلسي يهزم توتنهام 2-0 ويحافظ على آماله الضعيفة في سباق اللقب
تشيلسي يهزم توتنهام 2-0 ويحافظ على آماله الضعيفة في سباق اللقب

حافظ تشيلسي على آماله الضعيفة في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه 2-0 على غريمه اللندني توتنهام هوتسبير، الأحد، بعدما وضعه على طريق الانتصار هدف مذهل من حكيم زياش تلاه هدف آخر بضربة رأس من تياجو سيلفا.

 

وافتتح زياش التسجيل في الدقيقة 47 عندما تلقى الكرة عند حافة منطقة الجزاء بعد انطلاقة من كالوم هودسون-أودوي وأطلق اللاعب المغربي تسديدة رائعة في الزاوية العليا للمرمى لم يحرك لها حارس توتنهام هوجو لوريس ساكنا.

 

وحسم فريق المدرب توماس توخيل أول انتصاراته في الدوري في 2022 بعد ثماني دقائق لاحقة عندما وضع سيلفا الكرة برأسه في الشباك، رغم وجوده بين اثنين من المدافعين، عقب تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها ميسون ماونت.

 

واعتقد توتنهام، الذي لم يخسر في مبارياته التسع السابقة في الدوري تحت قيادة مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي، أنه تقدم في الشوط الأول عندما وضع هاري كين الكرة في الشباك، لكن الحكم بول تيرني قرر أن مهاجم إنجلترا دفع سيلفا قبل أن يستدير ويسجل في شباك الحارس كيبا أريزابالاجا.

 

وبهذا الفوز، وهو الرابع هذا الموسم لتشيلسي على توتنهام بعد انتصاره في مباراتي ذهاب وعودة في قبل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الشهر، يملك فريق توخيل 47 نقطة في المركز الثالث، بفارق عشر نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، كما يتأخر بنقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي تتبقى له مباراتان إضافيتان مقارنة بتشيلسي.

 

ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 36 نقطة رغم أنه لعب أربع مباريات أقل من تشيلسي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 23, 2022 - 10:22:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023