التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2017 توقيت عمان - القدس 2:31:21 PM
نابلس.. الجماهير الفلسطينية تشيع جثمان الشهيد أحمد غزال.. مصور
نابلس.. الجماهير الفلسطينية تشيع جثمان الشهيد أحمد غزال.. مصور
تشييع جثمان الشهيد أحمد غزال
 
شيّع مئات المواطنين الفلسطينيين، اليوم السبت، جثمان الشهيد أحمد غزال (17 عاما)، في مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية المحتلة، الذي استشهد مطلع شهر نيسان/أبريل الجاري برصاص الاحتلال.

وأفاد مراسل "قدس برس" بأن موكب التشييع انطلق بمشاركة المئات من المواطنين في مسيرة راجلة من مشفى "رفيديا" الحكومي، إلى "دوار الشهداء" وسط مدينة نابلس، حيث تمت الصلاة عليه، قبل أن يتوجه موكب التشييع إلى المقبرة الغربية بالمدينة حيث ووري الثرى.

وأشار إلى أن المشاركين في موكب التشييع حملوا الأعلام ورددوا الهتافات المؤكدة على نهج المقاومة والشهادة، وألقيت كلمات من ممثلي القوى الفلسطينية، التي شدّدت على أهمية مواصلة الشعب الفلسطينية لمقاومته، وفضح جرائم الاحتلال أمام المجتمع الدولي.

تجدر الإشارة إلى ان الشهيد غزال (17 عاما)،  كان قد استشهد في الأول من نيسان/أبريل الجاري برصاص جنود الاحتلال بعد تنفيذه عملية طعن في "شارع الواد" بمدينة القدس المحتلة، أسفرت عن إصابة ثلاثة إسرائيلي بينهم جندي.

وكان الاحتلال سلّم جثمان الشهيد مساء أمس على حاجز "جيت" العسكري غربي نابلس، بعد احتجازه في ثلاجاته منذ استشهاده.

وبتسليم الشهيد غزال، ينخفض عدد الشهداء المحتجزة جثامينهم خلال هذه الفترة إلى تسعة شهداء، أقدمهم الشهيد عبد الحميد أبو سرور من مخيم "عايدة" للاجئين الفلسطينيين في بيت لحم والمحتجز منذ استشهاده 18 نيسان/أبريل 2016، ومن بين الجثامين المحتجزة خمسة لشهداء من القدس وضواحيها.

 
Saturday, April 22, 2017 - 2:31:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023