"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2022 توقيت عمان - القدس 9:00:10 AM
مقتل أربعة من بينهم طفل جرّاء البرد أثناء محاولة عبور الحدود إلى كندا
مقتل أربعة من بينهم طفل جرّاء البرد أثناء محاولة عبور الحدود إلى كندا


عُثر على جثث أربعة أشخاص، بينهم طفل رضيع، متجمدين الأربعاء على طريق كندي يسلكه مهاجرون على بعد أمتار عن الحدود الأميركية، وفق ما أعلنت الشرطة الكندية الخميس.

 

وقال الدرك الملكي الكندي في بيان "ملاحظاتنا الأولية تدفعنا إلى الاعتقاد بأنهم توفوا بسبب انخفاض حرارة الجسم".

 

وقد عُثر على ثلاث جثث لشخصين بالغين وطفل رضيع الأربعاء "على مسافة تقرب من 12 مترا من الحدود الكندية الأميركية"، على بعد 10 كيلومترات إلى الشرق من إيمرسون في مانيتوبا وسط كندا.

 

وأشارت الشرطة إلى العثور في وقت لاحق على "جثة تعود على ما يبدو إلى شخص في سن المراهقة".

 

وقي وقت سابق صباحا، أوقف عناصر من شرطة الحدود الأميركية مجموعة أشخاص اجتازوا الحدود للتو. وكان أحد أفراد المجموعة يحمل منتجات للأطفال الرضّع، لكن لم يكن أي طفل ضمن المجموعة.

 

وأكدت وزارة العدل الأميركية في بيان أن الشخص المذكور "أكد أنه يحمل حقيبة ظهر لعائلة من أربعة مواطنين هنود كانوا يمشون ضمن المجموعة لكنهم انفصلوا عنها خلال الليل".

 

وجرى إطلاق عمليات بحث فورية على جانبي الحدود. وقد عُثر على أولى الجثث بعد أربع ساعات من أعمال البحث في ظروف شاقة للغاية.

 

منذ سنوات، أصبحت مدينة إيمرسون الصغيرة من الطرق المستخدمة من المهاجرين بين البلدين الأميركيين الشماليين.

 

وتواجه مناطق وسط كندا وشرقها موجة برد قطبي مع حرارة تلامس 30 درجة مئوية دون الصفر مع هبوب رياح قوية تفاقم الوضع.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 22, 2022 - 9:00:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023