وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2017 توقيت عمان - القدس 12:23:21 AM
هنيّة: قوة "القسّام" أضعاف ما كانت عليه قبل ثلاث سنوات
هنيّة: قوة "القسّام" أضعاف ما كانت عليه قبل ثلاث سنوات
 

قال إسماعيل هنية، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الجمعة، إن قوة "كتائب القسّام"، الذراع المسلّح لحركته، باتت أضعاف ما كانت عليه قبل ثلاث سنوات. 

وأضاف هنيّة، في كلمة له خلال افتتاح مسجد في مدينة غزة، اليوم الجمعة "نعمل على مراكمة قوتنا، ونقول بكل طمأنينة للشعب إن قوة المقاومة اليوم، وعلى رأسها كتائب القسام، أضعاف ما كانت عليه في حرب 2014".

وأضاف بالقول "أن الأطراف التي تخطط لكم وضدكم في أضعف حالاتها ونحن في أقوى حالاتنا، لأننا ملتحمون مع شعبنا، ومتمسكون بثوابتنا، ونراكم قوتنا". 

وفي السياق ذاته، شدد هنية على مشاندة "حماس" للأسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، قائلا "معركة الأمعاء الخاوية، ليست معركة المعتقلين وحدهم، بل هي معركتنا جميعا". 

ووجّه رسالة للأسرى، قائلا "إن موعدكم الحرية، هذا وعد رجال المقاومة". 

وأضاف "تابعنا بالأمس الجدال والصراخ داخل أروقة المجتمع الصهيوني، فيما يتعلق بالجنود الإسرائيليين بين يدي الكتائب، ومساء الأمس كان ردّ القسّام رداً إعلامياً مؤكداً على أن معركة الأسرى معركتنا جميعاً". 

ومن جهة أخرى، أكّد نائب رئيس المكتب السياسي لـ "حماس" على أن حركته تتابع كل ما يتعلق بقضية اغتيال القائد في "كتائب القسّام"، مازن فقهاء، بتاريخ 24 آذار/ مارس الماضي، بنيران مجهولين، غربي مدينة غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 22, 2017 - 12:23:21 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023