القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2017 توقيت عمان - القدس 10:53:32 PM
"الأردنية" تكرّم اداراتي الأمن العام والدرك
"الأردنية" تكرّم اداراتي الأمن العام والدرك
 
الحقيقة الدولية – عمان

كرّم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة إدارتي الأمن العام والدرك على جهودهم في تمتين التعاون والتنسيق المشترك.

وجاء التكريم عرفان من الجامعة بالدور الذي يبذله كوادر ادارتي الامن العام والدرك في خدمة العملية التعليمية من خلال مساندة الجامعة بصقل شخصيات الطلبة عبر تنظيم المحاضرات التوعوية وإقامة الفعاليات التي من شأنها اكساب الطلبة قيم الانتماء الوطني وغرس قيم المواطنة الصالحة.

وقدم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة الدرع التكريمي للمفتش العام اللواء داوود هاكوز مندوبا عن مدير مديرية الأمن العام الذي بدوره شاركه تقديم الدروع التكريمية لكل من قائد أن اقليم العاصمة العميد عبيدالله المعايطة ومندوب مدير مديرية الدرك العقيد الركن أشرف العمريين.

كما تم تكريم كل من مدير شرطة شمال عمان العقيد الدكتور علي الزعبي ونائب مدير درك العاصمة المقدم الركن يوسف عليمات ورئيس مركز ان الرشيد المقدم فيصل الحراحشة وعدد من كوادر الامن الوقائي والبحث الجنائي ومرتبات الأمن العام والدرك.


وهنأ محافظة طواقم الامن العام والدرك على السمعة العالمية التي يتمتعون بها لمهنيتهم العالية وحرفيتهم المشهود لها، وجهودهم الجبارة في حفظ أمن المجتمع الاردني حتى اصبح الأمن والأمان سمة يفاخر بها الدول.

بدوره قال مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات في كلمة القاها خلال تقدمية فعاليات الحفل: إن اداراتي الأمن العام والدرك اظهرتا مستو عال من التعاون المشترك والذي يدل على احساس عال بالمسؤولية، وادراك لأهمية التشاور والتواصل بين مؤسساتنا الوطنية المدنية والعسكرية منها على حدٍّ سواء.

Friday, April 21, 2017 - 10:53:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023