القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 4/21/2017 4:57:43 PM
الأسد: الأردن يخطط لإرسال قواته إلى جنوب سوريا
الأسد: الأردن يخطط لإرسال قواته إلى جنوب سوريا

 

 قال رئيس النظام السوري بشار الأسد إن لدى بلاده معلومات حول خطط الأردن لإرسال قوات إلى جنوب سوريا بالتنسيق مع الولايات المتحدة.

وأضاف الأسد، في حوار خاص مع وكالة 'سبوتنيك' الروسية، أجري يوم 19 من الشهر الجاري ونشر نصه اليوم الجمعة: 'لدينا تلك المعلومات، ليس فقط من خلال وسائل الإعلام، بل من مصادر مختلفة، فكما تعرف لدينا نفس القبائل ونفس العائلات تعيش على جانبي الحدود'.

وتابع الأسد موضحا: 'يمكنهم رؤية التغيرات في الجو العام أي تغير لوجستي، وبالتالي تستطيع معرفة أي خطط جديدة لهم على الأرض، لدينا مثل تلك المعلومات'.

وشدد الرئيس السوري، في الوقت ذاته، على أن الأردن وفي كل الأحوال 'كان جزءا من المخطط الأمريكي منذ بداية الحرب في سوريا'، معتبرا أن 'الأردن ليس بلدا مستقلا على أي حال، وكل ما يريده الأمريكيون سيحدث'.

وأضاف الأسد: 'أرادوا استخدام الجزء الشمالي من الأردن ضد سوريا، فإنهم سيستخدمونه، الأمر لا يتعلق بالأردن، ونحن لا نناقش الأردن كدولة، بل نناقشه كأرض في تلك الحالة، لأن الولايات المتحدة هي التي تحدد الخطط وتحدد اللاعبين، وهي التي تقرر كل شيء يدخل من الأردن إلى سوريا. العديد من الإرهابيين يدخلون من الأردن، ومن تركيا بالطبع، منذ اليوم الأول للحرب في سوريا


الحقيقة الدولية - الرصد الاخباري



طباعة الخبر
طباعة الخبر

روابط ذات علاقة:

الملك عبدالله يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني

الملك يعود إلى أرض الوطن

جرش : مواطنون يرفضون استخدام المساجد للدعاية الانتخابية

المومني: تراجع (اسرائيل) عن اجراءاتها المرفوضة حول الاقصى خطوة للتهدئة

الأردن يرفض عودة طاقم سفارة الكيان قبل ضمان محاكمة قاتل الاردنيين

رئيس الوزراء المصري يصل إلى عمان
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها