القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/04/2017 توقيت عمان - القدس 12:13:47 AM
مجلس الامن يستنكر تجربة كوريا الشمالية الصاروخية
مجلس الامن يستنكر تجربة كوريا الشمالية الصاروخية

 
استنكر أعضاء مجلس الامن الدولي بشدة التجربة الصاروخية الاخيرة لكوريا الشمالية.
ووصف اعضاء المجلس الذين يمثلون 15 دولة، في بيان صحفي "التجربة وسلوك كوريا الشمالية بزعزعة الاستقرار بشكل كبير وطالبوها بعدم اجراء تجارب نووية اخرى".
واعتبر الاعضاء ان "الانشطة الصاروخية غير القانونية" لكوريا الشمالية سواء بالستيا او نوويا " تزيد بشدة حدة التوتر في المنطقة وخارجها" وهددوا باتخاذ "المزيد من الاجراءات المهمة تشمل عقوبات".
وفي ذات البيان، أكد أعضاء مجلس الأمن من جديد أهمية صون السلم والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية وفي شمال شرق آسيا عموما، وأعربوا عن التزامهم بحل سلمي ودبلوماسي وسياسي للحالة، ورحبوا بالجهود التي بذلها أعضاء المجلس، وكذلك الدول الأخرى، لتيسير التوصل إلى حل سلمي وشامل عن طريق الحوار.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 21, 2017 - 12:13:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018